حسام غالى يخرج عن صمته: لست أبرهة الحبشى ليذبحوني - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فى تصريحات خاصة لـ«الشروق»

حسام غالى يخرج عن صمته: لست أبرهة الحبشى ليذبحوني

حوار - أحمد الدرمللى :
نشر في: الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 2:06 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 3:06 م

 

قررت الرحيل عن الأهلى بعدما نفذ صبرى من تعمد تشويه صورتي أمام الجماهير

كنت اتمنى الاعتزال بالفانلة الحمراء .. وغيرتى على الفريق سرعصبيتى

التزمت الصمت بعد تجريدى من الشارة .. وتدربت كناشئ لمصلحة الفريق

خرج حسام غالى لاعب الاهلى عن صمته بعد الأزمة الاخيرة التي ترتب عليها استبعاده مع زميله عبدالله السعيد من السفر إلى تونس تونس لمواجهة النجم الساحلي فى الجولة الرابعة من مواجهات دورى المجموعات ببطولة الكونفيدرالية .

ورفض غالى قرار استبعاده من رحلة تونس كونه من وجهة نظره لم يفعل شيئا يستحق عليه تلك العقوبة التى صدرت ضده

وقال غالى فى تصريحات خاصة ل(الشروق) : لست أبرهة الحبشى الذى حاول هدم الكعبة في الجاهلية من أجل ان يحاول البعض ذبحى بل وقتلى ، مضيفا انه يشعر بالملل من التربص به وتصيد الاخطاء له ومحاولة تشويه صورته لإظهاره امام الرأي العام وجماهير الاهلى بمظهر المشاغب الذى يفتعل الازمات والمشاكل فى الأهلي .

واضاف ان عصبيته فى بعض الاوقات تكون نابعة من غيرته الشديدة على الفريق وحبه الشديد لنادية والفانلة الحمراء التى ضحى بالكثير من اجلها عندما قرر العودة من رحلة احترافه فى بلجيكا وتمسك بالانضمام للأهلى حتى يساهم مع الفريق فى الفوز بالمزيد من البطولات ، لكن يبدو ان ذلك جزاؤه التعرض للعقوبات وتصيد الاخطاء له وكأنه المشاغب الذى يهدم كل استقرار فى الفريق .

واشار غالى الى انه لم يخطىء فى الازمة الاخيرة التى تم تضخيمها حيث كان يتحدث مع بعض اللاعبين بين شوطى لقاء انبى الاخير فى الدورى لتحسين الاداء ليس اكثر ومن اجل الفوز وحدثت مناقشة فقط لكنه فى اليوم الثانى فوجىء بقرار استبعاده من رحلة تونس دون اسباب منطقية لذلك بحجة انه يثير المشاكل .

واوضح غالى انه تحمل الكثير فى ازمة تجريده من شارة "الكابتن" عندما صدر قرار بذلك ولن يتحدث او يفتعل اية ازمة والتزم الصمت وقرر ان يشغل نفسه بالتدريب لدرجة انه كان كأي لاعب ناشىء يحاول الاجتهاد فى التدريبات حتى يكون عند حسن ظن الجميع دون البحث عن افتعال اية مشاكل بسبب سحب الشارة لكن ذلك لم يشفع له وكأن هناك تربص دائم به من اجل اظهاره امام الجميع فى موقف صانع الازمات والمشاكل .

واكد غالى انه كان يتمنى اكمال باقى رحلته فى الاهلى حيث كان مقررا من قبل ان يعتزل بالفانلة الحمراء ويسلك العمل فى النادى سواء اداريا او فنيا لكن هناك من يقف مانعا ضد تلك الرغبة لابعاده عن الاهلى حتى فى اخر ايامه مع كرة القدم .

وشدد على انه بالفعل تقدم بطلب لكلا من علاء عبدالصادق مدير قطاع الكرة ووائل جمعه مدير الكرة وابلغهم برغبته فى الرحيل عن الاهلى والاكتفاء بالفترة التى قضاها مع الفريق منذ عودته من رحلة احترافه ببلجيكا .

وقال غالى انه يشكر كل جماهير الاهلى التى وقفت معه فى ازمته خلال الساعات الماضية بعدما تواصلت معه من اجل اقناعه بالتراجع عن قراره بطلب الرحيل عن النادى وكذلك زملاؤه بالفريق ، مشددا على انه لم يقرر بعد اذا ماكان سيلعب فى مصر او خارجها او يتخذ قرار اخر بالاكتفاء بما قدمه فى الملاعب والاعتزال .

وابدى غالى حزنه الشديد لما يحدث معه رغم انه كان حريص جدا حتى بعد تجريدة من شارة الكابتن على مطالبة زملاؤه بالفريق بضرورة تحقيق الفوز فى كل المباريات من اجل الحفاظ على حظوظ الاهلى فى الفوز ببطولة الدورى حتى اخر لحظة وكذلك الحفاظ على حظوظ الفريق فى بطولة الكونفيدرالية التى احرز الفريق لقبها فى الموسم الماضى .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك