«مذبحة القطط السوداء» تصدم سكان إحدى ضواحي مارسيليا - بوابة الشروق
الأربعاء 17 أبريل 2024 1:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مذبحة القطط السوداء» تصدم سكان إحدى ضواحي مارسيليا

ارشيفية
ارشيفية
باريس - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 11:35 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 11:35 ص

يشعر بعض السكان في إحدى ضواحي مدينة مارسيليا جنوب فرنسا بالصدمة، إزاء قتل أعداد كبيرة من القطط السوداء، وما إذا كان هذا له صلة بالشعور السائد لدى الكثيرين بأنها تجلب النحس، -حسب ما هو معتقد- وهو ما دفع صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية، بوصف هذا بـ«المذبحة».

وأشارت الصحيفة إلى أنه "على مدى الشهرين الماضيين، تناقصت أعداد القطط السوداء التي اعتاد بعض السكان إطعامها في هذا المجمع السكني في مارسيليا"، -ثاني أكبر مدن فرنسا بعد العاصمة باريس-.

وذكر موقع «ذا لوكال» الإخباري الأوروبي، أن البعض في فرنسا ينظر إلى القطط السوداء على أنها نذير شؤم ونحس، كما يحدث في العديد من الدول الأخرى حول العالم.

ونظرا لعمليات القتل البشعة التي تزامنت مع حقيقة أن القتل وقع في الحي الهادئ؛ قال العمدة المحلي للصحيفة، "إذا كان ثمة شخص مختل عقليا وراء ذلك، فأنه يتعين فعل شئ لوقف هذه الأعمال".

وقد عثر على عدد كبير من القطط السوداء مقتول بصورة بشعة، مما حدا بإحدى السيدات بإبلاغ الشرطة بشأن الشخص القاتل للقطط السوداء وكأنه قاتل محترف.

وأصيبت السيدة التي تطعم القطط في إحدى المناطق السكنية بالذعر بسبب عمليات القتل الشنيعة للقطط السوداء في المنطقة، وتساءلت عما إذا كان وراء هذا شخص يعتقد في الخرافات لهذا الحد.

وقالت السيدة، "ليس لدي أي فكرة عن الشخص من بين مئات السكان المسؤول عن عمليات قتل القطط"، معربة عن اعتقادها بأنه ربما لا يحب الحيوانات أو أنه شخص يؤمن بالخرافات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك