بمشاركة 9 قنوات ببث مشترك.. نجوم «التوك شو» يتقاسمون الليلة الكبيرة على شط القنال - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بمشاركة 9 قنوات ببث مشترك.. نجوم «التوك شو» يتقاسمون الليلة الكبيرة على شط القنال

قناة السويس الجديده
قناة السويس الجديده
الشروق
نشر في: الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 9:26 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 9:26 م
تشارك 9 قنوات فضائية مصرية خاصة ببث مشترك لتغطية حفل افتتاح قناة السويس الجديدة بعد غد الخميس.

ويتضمن البث المشترك قنوات صدى البلد والنهار وTen والمحور والحياة ودريم وONTV والقاهرة والناس وCBC، فيما يشارك 18 مقدم برامج من نجوم «التوك شو» بمصر في ليلة خاصة وهم عمرو عبدالحميد ورامي رضوان من قناة Ten، ولميس الحديدي وخيري رمضان من CBC، ويوسف الحسيني وإبراهيم عيسى من ONTV، وأحمد موسى وأحمد شوبير من صدى البلد، وخالد صلاح وعادل حمودة عن قناة النهار، ومحمد شردي وهيثم سعودي عن قناة المحور، ولبنى عسل وعمرو الليثي من قناة الحياة، ووائل الإبراشي ورشا نبيل من دريم، وأسامة كمال ودينا عبدالكريم عن قناة القاهرة والناس.

ويتكون فريق الإخراج من ميلاد أبي رعد وإيهاب أبو زيد وأحمد بدوي، والإشراف العام على البرنامج للكاتب الصحفي عمرو الخياط مدير قناة صدى البلد.

كما تم تشييد ستوديو ضخم على ضفاف القناة، تم تجهيزه بتقنية البث فائق الجودة ليتناسب والاحتفالية العالمية لافتتاح قناة السويس الجديدة، الذي يحضره ملوك ورؤساء أكثر من 30 دولة.

ويستضف الاستوديو مجموعة من ضيوف مصر في حفل الافتتاح ونخبة من السياسين والفنانين والرياضيين ورجال الدولة، كما سيقوم فريق ضخم من المراسلين بنقل احتفالات المصريين بافتتاح قناتهم الجديدة من مختلف الميادين الشوارع في كافة محافظات مصر.

وتبلغ تكاليف البث المشترك مليون و600 ألف ستتحملها القنوات الفضائية الخاصة المصرية، فيما تم الاتفاق على إهداء عائد الإعلانات من استوديو التغطية من موقع القناة إلى صندوق تحيا مصر.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك