في مثل هذا اليوم .. الأهلي يحرج نجوم ريال مدريد و يفوز بهدف - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في مثل هذا اليوم .. الأهلي يحرج نجوم ريال مدريد و يفوز بهدف

زيـاد الميـرغـني
نشر في: الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 1:08 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 1:09 م

فى مثل هذا اليوم الرابع من شهر أغسطس عام 2001 تمكن النادى الأهلى من هزيمة العملاق الاسباني ريال بهدف مقابل لا شىء فى مباراة ودية أقيمت بينهما على استاد القاهرة إحتفالاً بفوز الأهلي بلقب نادى القرن الإفريقى.

و كان ابرز لاعبي الأهلى فى هذا اللقاء عصام الحضرى وشادى محمد و وائل جمعة وحسام غالى وهادى خشبة وخالد بيبو وعلاء إبراهيم وعادل مصطفى وصانداي و كان يقودهم فنيا مانويل جوزيه صاحب الانجازات و البطولات مع القلعة الحمراء.

بينما كان يمثل الميرنجي ريال مدريد  "الجلاكتيكوس" في وقتها بقيادة  الفنان زين الدين زيدان و لويس فيجو و فرناندو هييرو و روبرتو كارلوس و راؤول جونزاليس و كلاوديو ماكليللى ، و كان يقودهم فنيا فيثنتي ديل بوسكي المدير الفني للاروخا الاسبانية حاليا.

و انتهت المباراة بفوز الاهلي بهدف نظيف أحرزه النيجيرى صنداى فى الدقيقة 51 من عمر المباراة فى هجمة بدأت من خالد بيبو والذى مررها الى حسام غالى والذى قام بدوره بمراوغة سيزار حارس مرمى الريال ثم مرر الكرة إلى اللاعب النيجيرى صانداى الذي وضعها في المرمى الخالي ليحرز اغلى هدف في حياته الكروية في مرمى الملكي ريال مدريد الذي كان قد حصل على لقب نادي القرن في أوروبا أيضاً.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك