تفاصيل انقلاب 5 الفجر فى CRT - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 9:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تفاصيل انقلاب 5 الفجر فى CRT

أحمد سعيد رئيس قناة CRT
أحمد سعيد رئيس قناة CRT
أحمد فاروق
نشر في: الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 3:51 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 4:02 م
- منع رئيس القناة الموقوف من دخول مدينة الإنتاج الإعلامى.. وسعيد يلجأ للقضاء ويطالب «نايل سات» بإيقاف البث

كشف أحمد سعيد رئيس قناة CRT السابق أنه سيذهب اليوم ــ الثلاثاء ــ إلى النايل سات ليقدم أوراق ملكيته لقناة CRT، ويطالب المسئولين بإغلاقها تماما حتى تنتهى القضية، التى سيحركها ليسترد القناة مرة أخرى بعد الانقلاب الذى حدث ضده فى الخامسة من فجر أمس الأول.

وقال سعيد لـ«الشروق»: «إن الممثل القانونى للقناة استغل منصبه بالاتفاق مع الملاك السابقين للقناة، وطلبوا من مدينة الإنتاج الإعلامى وقف التصاريح الخاصة بى حتى يمنعونى من الدخول، وتم اقتحام مقر القناة فى الخامسة من فجر الاثنين، والسيطرة عليها تماما.

وأوضح رئيس القناة السابق أن القناة كانت ملك إكرامى الصباغ مالك شركة أونست وباعها لى قبل 5 أشهر، ولأن الممثل القانونى للشركة يجب أن يبقى 6 أشهر لم نستطع تغييره حتى موعد تجديد الرخصة، فما كان منه إلا أن اتفق مع رئيس نادى الزمالك والملاك السابقين للقناة على الإطاحة بى بدون سند قانونى.

كان مجلس إدارة CRT قرر، مساء أمس، وقف برنامج «مصر مباشر»، الذى يقدمه أحمد سعيد، نظرا لما حدث به من تجاوزات ومخالفات لا تتفق مع الأخلاق المهنية والإعلامية حسب البيان، الذى أعلنته القناة عبر شاشتها.

وفى مداخلة على الهواء مع المذيع أحمد عبدالعزيز، رئيس القناة الجديد، اعتذر أيمن عبدالمعطى رئيس مجلس الإدارة، للمستشار مرتضى منصور والكابتن خالد الغندور، على ما صدر بحقهما من إساءات، مؤكدا أن الخطأ مردود على صاحبه.

وأكد أن الخلافات الشخصية يجب أن تكون بعيدة تماما عن الشاشة، لأن الجمهور ليس له ذنب فى سماع الألفاظ والشتائم، مشددا على أنه لن يسمح بالإعلام المبتذل على شاشة crt مرة أخرى.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك