شركة صينية تنظم مؤتمرا عالميا فى بكين لتشجيع الاستثمار فى مصر - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شركة صينية تنظم مؤتمرا عالميا فى بكين لتشجيع الاستثمار فى مصر

وزيرة الاستثمار داليا خورشيد
وزيرة الاستثمار داليا خورشيد

نشر في: الخميس 4 أغسطس 2016 - 2:42 م | آخر تحديث: الخميس 4 أغسطس 2016 - 2:42 م
قررت شركة سى إف إل دى (CFLD) الصينية، تنظيم مؤتمر عالمى بالصين، لتشجيع الشركات الصينية والعالمية على الاستثمار فى مصر تحت عنوان «استثمر فى مصر مع سى إف إل دى» بحضور أكثر من 300 شركة من كبريات الشركات العالمية.

ووجهت الشركة، دعوة لوزيره الاستثمار داليا خورشيد، خلال لقاء لممثلها فى مصر مع الوزيرة، اليوم الخميس، لزيارة مشروعات الشركة على الطبيعة فى الصين، بحسب بيان من الوزارة.
وبحسب البيان، عرض مسئولو الشركة خططهم المستقبلية، ورغبتهم أن تكون مصر مركزا إقليميا للشركة فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن بين المشروعات التى أبدت الاهتمام بها العاصمة الإدارية الجديدة. وتخطط الشركة لضخ ما يقرب من 20 مليار دولار خلال الـ10 سنوات القادمة كاستثمارات.
وقررت خورشيد تكوين مجموعة عمل فنية مشتركة من ممثلى وزارة الاستثمار والشركة، لإعداد نموذج استثمارى لعمل الشركة فى مصر، لعرضه على كافه الوزارات والهيئات المختصة، وكذا على القيادة السياسية.
تعتبر شركة سى إف إل دى (CFLD) الصينية من أكبر الشركات الصينية فى العالم لإقامة المدن المتكاملة الخدمات والمرافق، وقامت بإقامة 40 مدينة متكاملة داخل الصين ومشروعين فى الهند وإندونيسيا، وتقدر إجمالى إيرادات مبيعات الشركة المتوقعة خلال عام 2016 نحو 20 مليار دولار.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك