الخميس 15 نوفمبر 2018 3:40 م القاهرة القاهرة 24.6°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

ألبوم غادة رجب الجديد «صورتي» غدًا بالأسواق

الفنانة غادة رجب
الفنانة غادة رجب
محمود زهيري
نشر فى : الثلاثاء 4 سبتمبر 2012 - 7:20 م | آخر تحديث : الثلاثاء 4 سبتمبر 2012 - 7:20 م

صرح "علي عبد الفتاح" المستشار الإعلامي للشركة المنتجة لألبوم غادة رجب الجديد، بأن مفاجآت "غادة " لا تنتهي؛ فبعد فترة غياب طويلة عن الساحة سيصدر لها البوم بعنوان "صورتي"؛ فطوال فترة الغياب كانت "غادة" تهتم بعملية البحث والتدقيق لارتباطها الشديد بالغناء، وحرصها على التجديد، وتقديم أغنيات متنوعة ومتميزة تستحوذ بها على إقبال واهتمام الجمهور.

 

سجلت غادة جميع أغنيات ألبومها الذي يضم "6" أغنيات فى تركيا والأغنيات هي "يا مازن" و "تعرف ليه" و "أوي أوي" و "دايمًا معاك" و "كله من ده" و "صورتي"، وقام بكتابة كلمات "5" أغنيات الشاعر "بهاء الدين محمد" وقام الشاعر "هاني عبد الكريم" بكتابة أغنية واحدة.

 

كما قام مجموعة من الفنانين الأتراك بتقديم خمسة ألحان في الألبوم؛ وهي "إيهان بشقل" و "علي طوفان قراج" و "سلامي شاهين" و "عبد الرحمن قزلاي"، وقام الملحن "محمد مصطفى" بتلحين وتوزيع أغنية واحدة.. وقام بتوزيع الأغنيات مجموعة من الموزعين الأتراك وهم "سميح أردوغان" و "على طوفان قراج" و "سليم شالدران".

 

 

وقد قامت "غادة" بتصوير أغنية "دايمًا معاك" إحدى أغنيات الألبوم ، وتم التصوير أيضًا فى تركيا مع المخرج "كوبيلاى كاسات" ، وشاركها فى تصوير الكليب وأيضًا في الغناء المطرب التركي "سلامي شاهين" وتظهر "غادة" في الكليب بشخصية بائعة ورد.. والكليب تكلف حوالي "100" ألف دولار.

 

غادة رجب.. تعتبر أول مطربة مصرية وعربية تغني وتتقن اللغة التركية.. ومنذ عدة أشهر قامت جمعية الجسر الثقافي العربي التركي بحضور السفير التركي في مصر بتكريم "غادة"؛ لاعتبارها فنانة حريصة على تواصل الفن بين مصر وتركيا.. وأثناء التكريم قامت "غادة" بإلقاء كلمة باللغتين العربية والتركية، أعربت بها عن سعادتها البالغة على هذا التكريم.

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك