عمرو جمال يوضح موقفه من المنافسة في الأهلي - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 4:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمرو جمال يوضح موقفه من المنافسة في الأهلي

علي البحيري
نشر في: الجمعة 4 سبتمبر 2015 - 11:36 م | آخر تحديث: الجمعة 4 سبتمبر 2015 - 11:43 م

يثق عمرو جمال مهاجم الأهلي والمنتخب الوطني أن المنافسة مع زميليه الجدد في القلعة الحمراء الغاني جون أنطوي والجابوني ماليك ايفونا ستأتي عليه بالفائدة.

وقال مهاجم الأهلي الشاب في تصريحات تليفزيونية لبرنامج الكورة مع الحياة علي قناة "الحياة 2" أن دخوله في منافسة مع أنطوي وايفونا في هجوم الأهلي فائدة له وسيعود بالنفع علي الجميع داخل الفريق.

وأضاف اللاعب الملقب بالغزال : "لم أستعجل المشاركة بعد الشفاء من اصابة الرباط الصليبي ، حيث أنني لا بد أن أكون قادرا علي المشاركة بقوة والعودة مرة اخري الي مستواي قبل الاصابة وهو ما يتطلب الصبر علي المشاركة.

وعن تفكيره في الرحيل عن الأهلي ، أوضح صاحب الـ24 عاما أنه بالتأكيد يفكر في الاحتراف بأوروبا ولكن ذلك عن طريق الأهلي ، مضيفا أنه لن يرحل عن الأهلي لعدم المشاركة بل لتحقيق حلم الاحتراف لأنه يريد المشاركة والعودة لمستواه.

مهاجم الأهلي شدد على عدم وجود عرض من نادي الترجي التونسي للاحتراف بصفوفه في الفترة المقبلة، وذلك رداً على شائعات رحيله عن القلعة الحمراء.

واختتم عمرو جمال تصريحاته مؤكدا أنه سعيد بالتواجد مع بعثة المنتخب في تشاد لأنه أكبر رد علي شائعات تجدد اصابته بالرباط الصليبي.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك