حملة الماجستير والدكتوراه: محلب كلف «التخطيط» بحل مشكلة التعيين - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حملة الماجستير والدكتوراه: محلب كلف «التخطيط» بحل مشكلة التعيين

إبراهيم محلب، رئيس الوزراء
إبراهيم محلب، رئيس الوزراء

نشر في: الجمعة 4 سبتمبر 2015 - 12:12 م | آخر تحديث: الجمعة 4 سبتمبر 2015 - 12:12 م

قال محمود أبو زيد المنسق العام لحملة الماجستير والدكتوراه، إن محمد سامي مدير مكتب رئيس الوزراء أكد لهم أن «محلب» اطلع على شكواهم بنفسه، ووقع على المذكرة المقدمة إليه والتي تشمل شرحا مفصلا لمطالب المتظاهرين أمام مقر الحكومة للمطالبة بالتعيين أسوة بالدفعات السابقة.

وأضاف «أبو زيد»، أحد أعضاء الوفد الذي اختير للقاء رئيس الوزراء الأربعاء الماضي، في تصريحات لـ«الشروق»، أنه تم إرسال جواب من رئاسة الوزراء موقع من «محلب» يطالب فيه وزير التخطيط أشرف العربي بالرد على الشكوى المقدمة من حملة الماجستير والدكتوراه ومعظمهم من خريجي كليات الحقوق، لمعرفه الدرجات المالية، والجهات الإدارية المتاحة لتعيينهم بها، وذلك خلال أسبوع من الآن.

ولفت منسق الحملة إلى أنه في حالة موافقة وزير التخطيط على الشكوى وتوفير فرص العمل اللازمة لهم، سيتم إرسال مذكرة إلى رئيس الوزراء لأخذ الموافقه النهائية على التعيين، مؤكدا أنه حال رفض طلبهم سينظمون وقفة احتجاجية أمام مقر الوزراة، وسيطالبون رئيس الوزراء بحل مشكلتهم، وتصعيد الأمر لحين حصولهم على حقوقهم.

كان العشرات من حملة الماجستير والدكتوراه نظموا وقفة احتجاجية على سلالم نقابة الصحفيين، وأمام مقر رئاسة مجلس الوزراء، للمطالبة بالتعيين الحكومي أسوة بالدفعات السابقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك