رئيس «العربية للتصنيع» ونائب رئيس الأركان لـ«جيبوتي» يؤكدان أهمية تعزيز التعاون المشترك - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس «العربية للتصنيع» ونائب رئيس الأركان لـ«جيبوتي» يؤكدان أهمية تعزيز التعاون المشترك

كتب - أحمد عجاج:
نشر في: الثلاثاء 4 سبتمبر 2018 - 3:24 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 سبتمبر 2018 - 3:24 م

• «التراس»: «العربية للتصنيع» مؤسسة صناعية وطنية ترحب بالتعاون مع جميع الأشقاء الأفارقة
• رئيس الأركان الجيبوتي: «فخور جدا بزيارتي للهيئة العربية للتصنيع وما لمسته من السعي نحو التقدم في كافة المجالات


أكد الفريق عبد المنعم التراس، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، أهمية دعم التعاون بين مصر وعمقها الإفريقي، وحتمية تعزيز تلك العلاقات، مشددًا على أهمية دعم التعاون مع دولة جيبوتي الشقيقة عربيا وإفريقيا، والذي يعد من الثوابت الأصيلة للسياسة المصرية الخارجية.

وأثنى «التراس»، أثناء استقبال العميد الركن طاهر علي محمد نائب رئيس الأركان لدولة جيبوتي والوفد المرافق، في إطار دعم التعاون المشترك مع دول القارة الإفريقية وفتح مجالات جديدة للتعاون، على دور جيبوتي التاريخي في حماية السواحل الجنوبية للبحر الأحمر وتعاونها الدائم مع مصر.

وذكر «التراس»، أن الهيئة العربية للتصنيع كمؤسسة صناعية وطنية لديها اهتمام للتعاون مع جيبوتي على نحو يلبي المصالح المشتركة للجانبين، خاصة أن جانب جيبوتي أبدى اهتماما متزايدًا بمنتجات الهيئة المتعددة عسكريا ومدنيا.

ومن جانبه، أكد نائب رئيس الأركان الجيبوتي، أهمية التعاون مع مصر تلك الدولة المحورية الكبيرة بالقارة الإفريقية والعالم العربي.

وأشاد رئيس الأركان الجيبوتي بالهيئة العربية للتصنيع وإمكانيتها المتقدمة في كافة المجالات العسكرية والمدنية، قائلا: «إنني فخور جدا بزيارتي للهيئة العربية للتصنيع وما لمسته من السعي نحو تحقيق المزيد من التقدم في كافة المجالات، فالهيئة العربية للتصنيع لديها إمكانيات متقدمة في كافة المجالات العسكرية والمدنية».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك