الخميس 20 سبتمبر 2018 11:26 م القاهرة القاهرة 26.8°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع نجاح النظام التعليمي الجديد لرياض الأطفال والابتدائي؟

النني ضمن قائمة 10 ضحايا في الدوري الإنجليزي

محمد كمال
نشر فى : الثلاثاء 4 سبتمبر 2018 - 4:17 م | آخر تحديث : الثلاثاء 4 سبتمبر 2018 - 4:31 م

 دخل محمد النني لاعب وسط المنتخب الوطني والمحترف في أرسنال الإنجليزي ، قائمة أعدتها شبكة " اي اس بي أن" الأمريكية ، لـ10 لاعبين ضحايا يريدون الرحيل عن أنديتهم في الدوري الإنجليزي الممتاز على الرغم من بقائهم مع فرقهم بنهاية سوق الإنتقالات الصيفية الماضية .

التقرير ذكر أن النني بقى في أرسنال خلال الميركاتو الصيفي الماضي ، لكنه يواجه صعوبة كبيرة في الحفاظ على المكان الأساسي بوجود زميله الفرنسي ماتيو جويندوزي والأوروجوياني لوكاس توريرا ، مما قد يدفعه للبحث عن نادً أخر.

وأكدت الشبكة الأمريكية أن الإسباني أوناي إيمري مدرب أرسنال لا يرغب في تواجد النني مع الجانرز وأنه لا يفكر في مشاركته أساسياً خلال  المباريات في الفترة المقبلة .

وكانت الصحف الإنجليزية والفرنسية قد ربطت النني بالانتقال إلى مارسيليا الفرنسي قبل غلق سوق الإنتقالات الصيفية ، الا أن اللاعب بقى في صفوف ارسنال .

وضمت القائمة أيضاً ممادو ساكو مدافع كريستال بالا وفيل جاكليكا مدافع إيفرتون وريس اكسفورد مدافع وست هام وايليكيام مانجالا مدافع مانشستر سيتي وماركوفيتش لاعب وسط ليفربول وموسى سيسوكو لاعب وسط توتنهام وفيكتور موسيس جناح تشيلسي وسيمون مينيوليه حارس مرمى ليفربول وتوم هيتون حارس مرمى بيرنلي وأنتوني مارسيال جناح مانشستر يونايتد .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك