الخميس 15 نوفمبر 2018 3:01 ص القاهرة القاهرة 18°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

عبد الفتاح: مطالب الأهلي مرفوضة.. ولا يوجد حكم مرتشي في مصر

تصوير: أحمد عبد الجواد
تصوير: أحمد عبد الجواد
محمود عيسي
نشر فى : الثلاثاء 4 سبتمبر 2018 - 5:08 م | آخر تحديث : الثلاثاء 4 سبتمبر 2018 - 5:29 م

انتقد عصام عبدالفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، البيان الذي أصدره مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب للمطالبة بالتحقيق مع الحكم إبراهيم نور الدين ومساعديه على خلفية قراراتهم المثيرة للجدل في مباراة الفريق أمام الإنتاج الحربي والتي انتهت بالتعادل السلبي، ضمن الأسبوع الخامس من منافسات الدوري الممتاز.

وقال رئيس لجنة الحكام عصام عبدالفتاح في تصريحات إذاعية، اليوم الثلاثاء: "مطالبة الأهلي في بيانه بالتحقيق مع إبراهيم نور الدين يعد تدخلا في مهام عمل لجنة الحكام وهذا الأمر مرفوض جملة وتفصيلًا".

وتحدث عصام عبدالفتاح عن مطالب الأهلي التي أعلنها في بيانه الرسمي بقوله: "مسؤولو الأهلي استشهدوا في بيانهم برأي الخبراء، الغريب في الأمر أن هؤلاء الخبراء أكدوا أيضا في وقت سابق استفادة الأهلي من التحكيم في مباراة الإسماعيلي ووادي دجلة".

كما أشار رئيس لجنة الحكام: "الأهلي في بيانه يلمح إلي التشكيك في نزاهة الحكام وهذا الأمر غير مقبول، كما أن مطالبتهم بالتحقيق مع إبراهيم نور الدين ومساعديه مرفوض، وذلك لأن التحقيق مع الحكام لا يتم إلا إذا ثبت تقاضي أحدهم رشوة، وفي مصر لا يوجد حكم مرتشي".

وعن مطالبة الأهلي في بيانه بتطبيق تقنية الفيديو، رد عصام عبد الفتاح بتأكيده أن هناك صعوبات كبيرة لتطبيق تلك الخاصية في الدوري الممتاز نظرا لتكلفتها الباهظة، مؤكدا أنها أكبر من إمكانيات اتحاد الكرة.

وكانت مباراة الأهلي والإنتاج الحربي شهدت عددا من القرارات المثيرة للجدل، الأمر الذي جعل مسؤولي النادي الأهلي يصدرون بيانًا رسميًا تضمن عددا من المطالب أبرزها التحقيق مع طاقم التحكيم، بالإضافة إلي استقدام حكام أجانب لإدارة مبارياته في الدوري، وتطبيق تقنية الفيديو ( اقرأ التفاصيل)



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك