«ناهد عشري» توضح حقيقة القبض عليها بتهمة «الاختلاس» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 9:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«ناهد عشري» توضح حقيقة القبض عليها بتهمة «الاختلاس»

محمود محمد علي
نشر في: الأحد 4 أكتوبر 2015 - 8:10 م | آخر تحديث: الأحد 4 أكتوبر 2015 - 8:10 م

نفت ناهد العشري، وزيرة القوى العاملة السابقة، ما يتردد في بعض الوسائل الإعلامية بشأن القبض عليها بتهمة اختلاسها أموال من الوزارة، مؤكدة على أن هذا الخبر عار تمامًا من الصحة.

وأضافت «العشري»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مانشيت» المذاع عبر فضائية «أون تي في»، الأحد، أنها كانت خارج مصر، وفوجئت باتصالات عديدة للاطمئنان عليها والتأكد من خبر القبض عليها، لافتة إلى أنها لم يكن لديها علم بهذه الشائعة.

وأشارت الوزيرة السابقة، إلى أن أحد المواقع الإخبارية الإلكترونية هو من نشر الخبر، وأنها تلقت اتصالًا من مسؤولي الموقع وأكدوا لها حذف الخبر، مستطردة: «هو أي حد يطلق أي شائعة ينجر خلفها الإعلام دون التحقق من صحتها، أنا هتجنن من اللي حصل ومش فاهمة من يريد المساس بسمعتي».

وأوضحت، أنها دخلت وزارة القوى العاملة لسمعتها الطيبة، ومن غير المعقول أن تقوم بفعل مخالف بعد نزاهتها في العمل العام لأكثر من 30 عامًا، متسائلة: «من يريد تخويف المسؤولين وتهديدهم بالنيل من سمعتهم؟، ومن صاحب المصلحة في مهاجمة المسؤولين هكذا؟».

وأكدت على أنها كشفت تلاعبات عدة في ملفات الوزارة وحاربت استغلال أصحاب الشركات للعمال، مشيرة إلى احتمالية قيام أحد من من كشفت مخالفتهم بإطلاق هذه الشائعات بحقها.

جدير بالذكر، أن عدد من المواقع الإلكترونية تداولت خبرًا صباح اليوم، بالقبض على ناهد عشري وزيرة القوى العاملة السابقة، بتهمة اختلاسها مليون و600 ألف جنيه من الوزارة، على هيئة مكافآت شخصية لها قبل انتهاء فترة خدمتها في الحكومة السابقة، وهو ما نفته الوزيرة السابقة جملة وتفصيلًا.

اقرأ أيضا:

«الرقابة الإدارية» تنفي خبر القبض على ناهد عشري



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك