رسمياً .. الجونة يصعّد ضد قرار هبوطه للمحكمة الرياضية - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 3:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رسمياً .. الجونة يصعّد ضد قرار هبوطه للمحكمة الرياضية

زيـاد الميـرغـني
نشر في: الأحد 4 أكتوبر 2015 - 6:58 م | آخر تحديث: الأحد 4 أكتوبر 2015 - 7:47 م

بعد اعلان لجنة التظلمات باتحاد الكرة اليوم قرارها النهائي بتأييد هبوط نادي الجونة إلى دوري الدرجة الثانية و بقاء نادي الداخلية في الدوري الممتاز.

قرر مسئولو نادي الجونة تصعيد الموقف والتقدم بشكوى الى المحكمة الرياضية الدولية في سويسرا مطالباً بحقه في البقاء في الدوري الممتاز بعد مخالفة الداخلية اللوائح باشراك لاعب مقيد في فريق ثاني في نفس الموسم مما قد يؤدي في حالة صدور قرار المحكمة الدولية في صالح الجونة بافساد الدوري الجديد الذي سينطلق 21 الشهر الجاري و الذي سيشارك فيه نادي الداخلية.

وأكد أحمد الصحيفي المشرف العام على الكرة بنادي الجونة في تصريح خاص لـ"الشروق" بأن الجونة سيذهب بكل الاوراق و الأدلة بما فيها مداخلة منطقة الشرقية لقيد اللاعبين التابعة لاتحاد الكرة والتي أكدت صحة موقف الجونة و خطأها و خطأ نادي الداخلية في هذه الازمة و ان اللاعب بالفعل كان مقيداً في ناديين في موسم واحد.

كما أعلن الصحيفي ان الجونة وكل المحامي نصر عزام و محامي اخر سويسري هناك ليرفعا شكواه متضمنةً كل هذه الاوراق و الادلة للمحكمة الرياضية الدولية لأخذ حقه كاملا و العودة من جديد للدوري الممتاز رغماً عن اتحاد الكرة و لجانه التي ظلمته بشكل كبير على حد تعبيره.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك