ملفات عن صناعة الأسلحة والصواريخ ضمن أحراز تنظيم «أنصار الشريعة» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ملفات عن صناعة الأسلحة والصواريخ ضمن أحراز تنظيم «أنصار الشريعة»

ملفات عن صناعة الأسلحة والصواريخ ضمن أحراز تنظيم «أنصار الشريعة»
ملفات عن صناعة الأسلحة والصواريخ ضمن أحراز تنظيم «أنصار الشريعة»
كتب- محمد جمعة
نشر في: الأحد 4 أكتوبر 2015 - 2:28 م | آخر تحديث: الأحد 4 أكتوبر 2015 - 2:28 م

تضمنت الأحراز المضبوطة بحوزة 23 متهمًا في تنظيم كتائب أنصار الشريعة، المتهم بقتل ضباط وأفراد الشرطة واستهداف منشات القوات المسلحة، ملفات ومجلدات عن كيفية صناعة الأسلحة والصواريخ وقائمة بالعمليات الارهابية التي خطط المتهمون تنفيذها بمحافظة الجيزة.

حيث قامت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، بفض محتويات حقيبة سوداء اللون ضمن أحراز القضية تحتوي على جهاز "لاب توب"، وشاحنين وفلاشتين.

وعلى شاشة العرض بقاعة المحاكمة عرضت المحكمة محتويات الفلاشتين، التي تضمنت ملف "PDF" عن الإغتيالات والعمليات الارهابية التي من المخطط تنفيذها بمحافظة الجيزة، بالاضافة الى مجلد يحمل اسم "ورشة واعدوا للكتب العسكرية".

وتضمن مجلد بإسم "دورات مختلفة"، على 28 ملف، من بينها ملفات تحمل أسماء "كيفية صناعة صواريخ القسام"، و"السموم والغازات السامة الشعبية" و"تشفير رموز الخرائط" و"صورايخ كروز" و"طرق التشويش على الرادات" و"موسوعة الأسلحة والذخائر" و"موسوعة إختراق المواقع الصهيونية والصليبية" و"الأسلحة ألامريكية".

وكانت النيابة قد وجهت للمتهمين في هذه القضية اتهامات قتل 12 ضابطا وفرد شرطة عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، واستهداف منشآت تابعة للقوات المسلحة والشرطة، واستباحة دماء الأقباط واستحلال أموالهم، وتخزين وحيازة قنابل ومفرقعات، لزعزعة الأمن والاستقرار بالبلاد، والانضمام الى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك