عدلي القيعي: يحيا الزمالك وخائف على الأهلي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عدلي القيعي: يحيا الزمالك وخائف على الأهلي

محمود باهي
نشر في: الأحد 4 أكتوبر 2015 - 1:28 م | آخر تحديث: الأحد 4 أكتوبر 2015 - 1:39 م

أشاد عدلي القيعي مدير التسويق والتعاقدات السابق بالنادي الأهلي بأداء فريق الزمالك في مباراته أمس أمام النجم الساحلي وفوزه بثلاثية نظيفة لم تكن كافية لتأهله لنهائي كأس الكونفدرالية، لخسارته بخمسة أهداف مقابل في مباراة الذهاب بمدينة سوسة.

وقال القيعي في تصريحات لإذاعة (9090): "تمنينا أن يكون النهائي بين الأهلي والزمالك، ولكن حدثت نتائج عجيبة ومفاجآت، أحيي الزمالك على أدائه في مباراة الأمس، لقد بذل أقصى ما لديه، وهذا هو المطلوب في كرة القدم".

وأضاف: "تم سؤالي قبل المباراة، وأكدت أن الزمالك قادر على الفوز برباعية نظيفة على النجم الساحلي، لأن نتيجة مباراة الذهاب لا تعبر عن فارق المستوى، والمنطقي أن الزمالك هو الطرف الأفضل، ولكن الظروف لم تكن طبيعية، ولكن المصريين عادة يظهرون في الظروف الصعبة".

وتابع: "خطأ من يعتقد أن مباراة أورلاندو والأهلي أسهل، لأن الفريق الجنوب أفريقي سيلعب مباراة تكتيكية دفاعية وسيضغط على الأهلي هجوميًا، بينما كان النجم الساحلي مطمئن للتاهل، وأصاب لاعبيه الغرور، وباتت ظروف المباراة أسهل لطرد مدافع مهم من الزمالك".

في المقابل، أكد القيعي أنه يشعر بالقلق الشديد على فريق الأهلي قبل مباراته مع أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، مشددًا على صعوبة اللقاء، وبرر تخوفه بأن الفريق بات يفتقد روح الجماعية التي كان يتميز بها عن منافسيه، وأكدت مقولة أن "الأهلي بمن حضر"، بل بات كل لاعب يفكر في نفسه.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك