بالصور - وزير الرياضة يدعم لاعبي المنتخب في معسكر برج العرب بالإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 3:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استعدادا لمباراة الكونغو

بالصور - وزير الرياضة يدعم لاعبي المنتخب في معسكر برج العرب بالإسكندرية

خالد عامر
نشر في: الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 - 5:51 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 - 7:48 م

شهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مساء اليوم الثلاثاء مران المنتخب الوطني بإستاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية والتى قادها الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب؛ استعداداً لمباراة الكونغو المقرر إقامتها 9 أكتوبر القادم فى إطار أولى جولات التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

حضر المران المهندس هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجبلاية؛ لدعم ومؤازرة اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة مع منتخب جمهورية الكونغو.

وحث وزير الرياضة جميع لاعبي المنتخب ببذل أقصى ما في وسعهم من جهد فى أرض الملعب لتحقيق الفوز فى المباريات المؤهلة لكأس العالم والتي تبدأ بمباراة الكونغو خارج ملعبنا، متمنيا أن يكون التوفيق حليفاً للاعبي الفراعنة في جميع المباريات.

وأكد عبد العزيز على أهمية تحقيق الفوز فى مباراة الكونغو القادمة وحصد أول ثلاث نقاط فى المجموعة لتعد بداية جيدة نحو التأهل لكأس العالم لكرة القدم، وتحقيق حلم المصريين بالوصول إلى كأس العالم بروسيا 2018، لافتا أن لاعبي المنتخب المصري قادرون على التأهل لكأس العالم كونهم من أفضل العناصر الموجودة بأنديتهم سواءً المحترفين منهم  بالخارج أو اللاعبين المحليين.

يذكر أن قرعة المرحلة الأخيرة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، قد أسفرت عن وقوع مصر مع كل من غانا وجمهورية الكونغو وأوغندا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك