وزير الشباب يحضر حفل إعلان الفائزين في «مهرجان الكرازة» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الشباب يحضر حفل إعلان الفائزين في «مهرجان الكرازة»

وزير الشباب
وزير الشباب
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 4:58 ص | آخر تحديث: الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 4:58 ص

شهد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، مساء الثلاثاء، مراسم الإعلان عن أسماء النشء والشباب الفائزين بالمراكز الأولى بمهرجان الكرازة المرقسية لعام 2015، وذلك بمقر أسقفية الشباب بدير الملاك.

عقدت المراسم بحضور السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، والأنبا موسى أسقف الشباب، والأنبا روفائيل سكرتير المجمع المقدس وعدد من الآباء والأساقفة، ومجموعة من الشباب وأولياء أمور المشاركين فى المهرجان.

وكان قد تسابق فى مهرجان الكرازة المرقسية هذا العام أكثر من 2 مليون من نشء وشباب مصر، وصعد منهم للمرحلة الثانية 220 ألف مشترك تنافسوا في العديد من المجالات الفنية والثقافية والرياضية داخل الإبرشيات بجميع المحافظات.

وأكد وزير الشباب أهمية الدور البارز لمهرجان الكرازة المرقسية داخل المجتمع في الكشف عن المواهب المتميزة في مختلف المجالات، معربا عن سعادته بدور أسقفية الشباب في رعاية أبناء مصر من النشء والشباب وإعدادهم بصورة جيدة ما يضمن مستقبلا باهرا للوطن.

وأعلن الوزير حضوره حفل ختام مهرجان الكرازة المرقسية هذا العام لتوزيع الكؤوس على المبدعين الفائزين في مختلف المجالات، بمشاركة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك