الجبالي لـ«الشروق»: لم أشبه السيسي بالنبي يوسف.. ومن كان ضد نهج الأنبياء «جاهل» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الجبالي لـ«الشروق»: لم أشبه السيسي بالنبي يوسف.. ومن كان ضد نهج الأنبياء «جاهل»

المستشارة تهاني الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية السابق
المستشارة تهاني الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية السابق
كتب - مصطفى ندا
نشر في: الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 1:23 م | آخر تحديث: الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 1:23 م

نفت المستشارة تهاني الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية السابق ما نسب لها من تصريحات على لسانها في مؤتمر التحالف الجمهوري للقوى الاجتماعية والذي عقد أمس، في محافظة كفر الشيخ في إطار الجولة الثانية للانتخابات البرلمانية والمتعلق بتشبيه رئيس الجمهورية بالنبي يوسف قائلة: هذا الأمر لم يحدث.

وأوضحت الجبالي في تصريحات خاصة لـ«الشروق»، اليوم الأربعاء، أن هناك تعمد من قبل البعض من خلال تداولهم لتصريحاتي بشكل غير منضبط وتحريفها لإشغال الناس عن المرحلة الأخطر في تاريخ مصر وهي الانتخابات البرلمانية وكذلك إبعادهم عن القضايا اجتماعية الهامة.

وأضافت الجبالي "من قال إنني شبهت الرئيس السيسي بالنبي يوسف كاذب ولم يكن حاضرا للمؤتمر الجماهيري الحاشد بكفر الشيخ فأنا تحدثت عن النبي يوسف فيما يتعلق بنهجه في تحويل الأشرار إلى أخيار ومن يرد أن يكون ضد نهج الأنبياء والرسل فأنا أعتبره جاهل وغير موضوعي".

من جهة أخرى، قالت نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا، إن القوائم الانتخابية والتحالفات التي قامت على المحاصصة الحزبية من أجل الدخول بأكبر عدد من المرشحين في البرلمان يجب أن تعلم أن تلك التكتلات سوف تتفكك بعد الوهلة الأولى من دخول البرلمان والجميع سوف يظهر بتوجهاته الحقيقية بمجرد انعقاد الجلسة الأولى".

واستطردت في حديثها "أتمني أن يشارك المواطنين ويدلون بأصواتهم في صناديق الاقتراع بالمرحلة الثانية وأريد القول أن التحالف الجمهوري للقوى الاجتماعية هو تحالف أبيض لا يضم أحدا من الوجوه القديمة التي أفسدت الحياة السياسية في مصر، كما أنه تكتل ينحاز لأبناء الطبقة الوسطة التي تمثل الغالبية العظمى من الشعب المصري".

وختمت حديثها ردا على ما أثير من تخوف الناس من عودة الشخصيات المنتمية للحزب الوطني للبرلمان من جديد قائلة: «أريد أن أطمئن الجميع أن البرلمان القادم سوف يحدث به فرز وتطهير داخلي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك