وزير البيئة: سنصدر شهادات تقييم أثر بيئي مؤقته تسهيلا على المستثمرين - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 5:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير البيئة: سنصدر شهادات تقييم أثر بيئي مؤقته تسهيلا على المستثمرين

خالد فهمي - ارشيفي
خالد فهمي - ارشيفي
أحمد عبد الحافظ
نشر في: الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 3:47 م | آخر تحديث: الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 3:47 م
كشف المهندس خالد فهمي، وزير البيئة، خلال اجتماعه الأربعاء، مع مندوبي وزير الاستثمار، عن إمكانية إصدار موافقات مؤقتة لتقييم الأثر البيئي للمشروعات الكبرى والعاجلة للتسهيل على المستثمرين، وللإسراع في خطوات تنفيذ المشروعات.

وأضاف «فهمي»، في تصريح له، عقب الاجتماع، أن هذه الموافقات ستكون مبدئية وتعتبر بمثابة تعهد من المستثمر بالالتزام بالاشتراطات البيئية.

وتطرق الاجتماع إلى تنفيذ خدمة الشباك الواحد، بهدف إزالة كافة العقبات والعوائق الإدارية من أمام المستثمرين، وصولًا لطريقة سهلة وسريعة في إنهاء إجراءات المستثمرين، وتقديم كافة الخدمات المطلوبة من خلال التعامل مع الشباك الواحد المتواجد بهيئة الاستثمار.

جاء ذلك في حضور المهندس أحمد أبو السعود، رئيس جهاز شؤون البيئة، والدكتورة فاطمة محسن، مساعد وزير البيئة للاستثمار، والدكتور محمود علام، مدير عام إدارة التقييم البيئي، ومسؤولي وحدة الاتصال بمكتب الوزير.

وأوضح الوزير، أن نظام الشباك الواحد يستقبل شكاوي المستثمرين، ويعمل على حلها كما يساعد الشباك على القيام بدراسات التقييم البيئي للمشاريع الاستثمارية المختلفة، وكذلك توفيق الأوضاع البيئية للمشاريع القائمة.

وأكد وزير البيئة، على ضرورة الاهتمام بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة التى تفيد الشباب من الدرجة الأولى.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك