السبت 24 فبراير 2018 12:14 ص القاهرة القاهرة 16.5°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تؤيد إقامة مناظرة بين المرشحين للانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي وموسى مصطفى موسى؟

محافظ القاهرة يستقبل سفير جمهورية بيلاروسيا لتعزيز الصناعة المحلية في مصر

كتبت- ياسمين عبد الرازق
نشر فى : السبت 4 نوفمبر 2017 - 3:33 م | آخر تحديث : السبت 4 نوفمبر 2017 - 3:33 م

استقبل عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، اليوم السبت، سفير جمهورية بيلاروسيا سيرجي راتسكوف، بالقاهرة والوفد المرافق له من ممثلي أكبر الشركات الصناعية لإنتاج المعدات الخاصة لتشييد الطرق والبناء والنظافة وحافلات النقل العام.

وتناول اللقاء بحث سبل التعاون بين المحافظة والهيئات التابعة لها هيئة النقل العام وهيئة النظافة والشركات الصناعية بيلاروسيا، التي لها مكاتب تمثيل في مصر وتعمل على إنتاج مشترك بالتنسيق مع وزارة الإنتاج الحربي.

وقال المحافظ، إن التعاون مع وفود بيلاروسيا، يتضمن جميع المجالات خاصة فيما يتعلق إمكانية تصنيع محلي للمعدات داخل مصر، ما يزيد من فرص العمل لشبابنا وزيادة الخبرات لديهم.

وأكد سفير بيلاروسيا بالقاهرة، سيرجي راتسكوف، أن اللقاء وتبادل الآراء مع المتخصصين من محافظة القاهرة غاية في الأهمية للتعرف بشكل أفضل على ظروف العمل وتحقيق الفائدة للجانبين، داعيًا المحافظ لزيارة العاصمة مينسك، باعتبارها من أكثر مدن أوروبا والعالم في النظافة، بالإضافة إلى الاستفادة من خبرات بيلاروسيا ببرنامجها المتكامل في الحفاظ على المدن وإنارتها ونظافتها، خاصة خلال هذه الفترة التي تربط الدولتين علاقات صداقة على المستوى الرئاسي والحكومي.




شارك بتعليقك