جوارديولا يتمنى مشاركة ريبيري قبل فترة التوقف الشتوية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جوارديولا يتمنى مشاركة ريبيري قبل فترة التوقف الشتوية

أ ف ب
نشر في: الجمعة 4 ديسمبر 2015 - 3:13 م | آخر تحديث: الجمعة 4 ديسمبر 2015 - 3:13 م

 

اعرب مدرب بايرن ميونيخ متصدر الدوري الالماني لكرة القدم الاسباني جوزيب جوارديولا عن امله في عودة مهاجمه الفرنسي فرانك ريبيري الى الملاعب قبل فترة التوقف الشتوية وذلك بعد غياب 9 اشهر بسبب الاصابة في الكاحل.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحافي عشية مواجهة فريقه لمضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ ضمن المرحلة الخامسة عشرة من الدوري المحلي: "تدرب فرانك جيدا هذا الاسبوع. بعد تسعة أشهر لم يعد يشعر بالالام وهو ما يسعدنا. أعتقد انه سيعود الى المجموعة قبل فترة التوقف الشتوية ولكنني لا أعرف متى حتى الان".

واوضح المدرب الكاتالوني ان الجناح الفرنسي (32 عاما) استعاد كل مؤهلاته منذ عودته الى التدريبات اول من امس الاربعاء.

وقال "انه في حالة معنوية جيدة، انه يضحك مجددا، وهذا هو أفضل الأخبار بالنسبة لي"، موضحا ان ريبيري "عاش نفس الحالة التي عانى منها (الاسباني الكانتارا) تياجو، (هولجر) بادشتوبر و(الاسباني الاخر خافيير) مارتينيز في الماضي".

وفقا للشائعات، فان بايرن ميونيخ يريد الدفع بريبيري خلال مباراة على ارضه قبل فترة التوقف الشتوية، وهناك خياران محتملان: مواجهة إنجولشتات في 12 ديسمبر في الدوري او ضد دارمشتات بعد أربعة أيام في كأس ألمانيا.

وخاض ريبيري مباراته الاخيرة في 11 مارس الماضي في مسابقة دوري أبطال أوروبا ضد شاختار دانيتسك الاوكراني (7-صفر). وتعرض لإصابة في كاحله الأيمن لم تكن خطيرة في الوهلة الاولى لكنها تفاقمت واضطرته الى وضع الجبس في يونيو.

وقال النجم الفرنسي عقب اول حصة تدريبية له مع زملائه اول من امس الاربعاء والتي لم يخض فيها المباراة الاعدادية: "انها اول اصابة تبعدني هذه الفترة الطويلة في مسيرتي، وكان الوضع صعبا علي، ولكنها كرة القدم وهذه هي الحياة"، مضيفا "انه شعور جيد بالعودة الى الفريق. المهم هو عدم الاستسلام والعمل بجد".

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك