«ترامب»: طلب جيل ستاين بإعادة فرز أصوات «بنسلفانيا» كان احتيالا لجمع المال - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«ترامب»: طلب جيل ستاين بإعادة فرز أصوات «بنسلفانيا» كان احتيالا لجمع المال

ترامب
ترامب
عمرو محمد
نشر في: الأحد 4 ديسمبر 2016 - 9:44 م | آخر تحديث: الأحد 4 ديسمبر 2016 - 9:44 م

علق الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب، على إسقاط حزب الخضر الأمريكي لدعوته القضائية التي طالب فيها بإعادة فرز أصوات بعض الولايات بالانتخابات الرئاسية الأخيرة.

وقال «ترامب»، في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، الأحد: أن «حزب الخضر أسقط دعوته لإعادة فرز الأصوات بولاية بنسلفانيا، كما أنه يخسر الأصوات في عملية إعادة الفرز بولاية ويسكونسن، لقد كانت مجرد عملية احتيال من المرشحة السابقة لحزب الخضر في انتخابات الرئاسة الأميركية جيل ستاين؛ هدفها جني المال».
وتراجعت المرشحة السابقة لحزب الخضر في انتخابات الرئاسة الأميركية، جيل ستاين، أمس السبت، عن طلب تقدمت به من أجل إعادة فرز الأصوات في ولاية بنسلفانيا التي فاز بها الرئيس المنتخب دونالد ترامب.
وقالت «ستاين»، في تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «إعادة الفرز مكلفة جدًا بسبب نواب الرفض الدائم لبعض النواب تمويل نظام تصويت يرقى إلى القرن الـ21».
وأضافت: «إنه أمر غريب أن نضطر إلى السير في طريق البيروقراطية، وأن تكون هناك حاجة لجمع ملايين الدولارات لكي نستطيع الوثوق بنتائج انتخاباتنا».

 

 



 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك