مروان هشام يدعم سيدات طائرة الأهلي في البطولة العربية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مروان هشام يدعم سيدات طائرة الأهلي في البطولة العربية

علي البحيري
نشر في: الأحد 4 ديسمبر 2016 - 8:56 م | آخر تحديث: الأحد 4 ديسمبر 2016 - 8:56 م

حرص مروان هشام عضو مجلس إدارة الأهلي على زيارة معسكر الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات قبل انطلاق مشاركته في البطولة العربية للأندية التي تستمر حتى 11 ديسمبر الجاري؛ وذلك من أجل تحفيز الجهاز الفني واللاعبات على تقديم عروض قوية والمنافسة بقوة على لقب البطولة.

ونقل مروان هشام للجهاز الفني واللاعبات مساندة ودعم مجلس الإدارة؛ من أجل المنافسة على اللقب، واستكمال سلسلة البطولات التي حصل عليها الفريق خلال الموسم الماضي، مشيرًا إلى ثقة المجلس بكامله في قدرات الفريق على تقديم عروض مميزة والمنافسة على التتويج بلقب البطولة.

وأوضح عضو مجلس الإدارة أن المجلس يولي اهتماما كبيرا بجميع اللعبات داخل النادي بنفس القدر الذي يهتم به بكرة القدم؛ من منطلق دعم كل فريق أو جهاز فني، أو لاعب يرفع إسم النادي الأهلي في مختلف المسابقات.

ويفتتح الأهلي مشواره في البطولة مساء غدا الاثنين أمام فريق الدفاع المغربي ثم يخوض الفريق ثاني مبارياته يوم الثلاثاء 6 ديسمبر أمام فريق البحرين البحريني، ثم يلعب يوم الخميس في الثامن من الشهر ذاته أمام فريق المتين اللبناني.

ويلعب الأهلي رابع مبارياته في البطولة العربية أمام فريق دي لاسال الأردني يوم الجمعة 9 ديسمبر، ثم يختتم الفريق مبارياته أمام فريق المجمع الجزائري يوم الأحد 11 ديسمبر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك