الأهلي يكثف تدريباته استعدادا لبطولة أفريقيا لأندية السلة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يكثف تدريباته استعدادا لبطولة أفريقيا لأندية السلة

علي البحيري
نشر في: الأحد 4 ديسمبر 2016 - 9:01 م | آخر تحديث: الأحد 4 ديسمبر 2016 - 9:01 م

قرر طارق خيري المدير الفني للفريق الأول رجال لكرة السلة بالأهلي تكثيف التدريبات البدنية للاعبين، استعداداً للمشاركة في بطولة إفريقيا التي يستضيفها النادي بصالة الأمير عبد الله الفيصل بفرع النادي بالجزيرة خلال الفترة من 7 الى 16 ديسمبر الجاري سعيًا نحو الظهور بشكل قوي والمنافسة على لقب البطولة.

وشهد معسكر الفريق في فندق الإقامة القريب من النادي تركيز طارق خيري على العديد من الجوانب الفنية والنفسية لتحفيز الجميع من أجل الاجتهاد بشكل أكبر والمنافسة على اللقب.

ويعقد الاجتماع الفني للبطولة ظهر يوم الثلاثاء المقبل 6 ديسمبر بأحد فنادق الجيزة والذي يشهد اجراء القرعة والتي ستكون علي مجموعتين يكون الأهلي علي رأس المجموعة الأولي بصفته الفريق المنظم.

ويشارك في البطولة11 فريقا الي جانب الأهلي المنظم وهم سلا المغربى، وكاستيمز النيجيري، وكانو بيلارزالنيجيري، وليبولو الأنجولي، وأول أغسطس الأنجولي، واسبيرا ممثل دولة الرأس الاخضر، وفريقBEC الكاميروني، وفريق ماتتو الكاميروني، وفريق أويلارز البترولي الأوغندي وفريق الإفريقي التونسي ، واعتذر عن المشاركة في اللحظات الأخيرة فريق إسكت ممثل دولة مدغشقر ليشارك بدلا منه فريق جروب سبورت بتروليوم الجزائري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك