نجيب ساويرس يستقيل من منصبه في أوراسكوم للاتصالات - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نجيب ساويرس يستقيل من منصبه في أوراسكوم للاتصالات


نشر في: الأحد 4 ديسمبر 2016 - 8:16 م | آخر تحديث: الأحد 4 ديسمبر 2016 - 8:16 م
أعلنت شركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة، في بيان صحفي، مساء الأحد، أن رجل الأعمال، نجيب ساويرس تقدم باستقالته من منصبه كعضو منتدب لمجلس إدارة الشركة اعتباراً من 1 يناير 2017.

وبحسب البيان، سيستمر «ساويرس» في مزاولة مهام منصبه الحالي حتى يتم الانتهاء من إجراءات تعيين عضو منتدب جديد، وتسجيله لدى الجهات الرقابية.

ورشح «ساويرس» المهندس تامر المهدي، نائب الرئيس التنفيذي، والمدير التنفيذي للعمليات، لمنصب العضو المنتدب خلفاً له، بعد الانتهاء من إجراءات تعيين المهندس تامر المهدي عضواً بمجلس الإدارة.
وشغل المهندس تامر المهدي، منصب الرئيس التنفيذي لقطاع التكنولوجيا لمجموعة شركات أوراسكوم تيلكوم، كما عمل أيضًا رئيسًا تنفيذيًا لشركة «Djezzy» بالجزائر.

كما أعلنت الشركة عن تقدم يوسف فايز شكري باستقالته من منصبه كعضو مجلس الإدارة التنفيذي للشئون المالية والإدارية، اعتبارًا من 1 يناير 2017. وتعيين خالد الليثي رئيسًا للقطاع المالي اعتبارًا من ذات التاريخ.

وتقول الشركة إن «الليثي» لديه أكثر من 30 عاماً من الخبرة في مجال المحاسبة والمالية، عمل خلالها في مراجعة حسابات الشركات أثناء شغله لمنصب شريك في «KPMG مصر»، وقد تخصص في مراجعة حسابات شركات الاتصالات، وشملت مسؤولياته مساعدة العملاء في عمليات الاكتتاب العام، بما في ذلك عملية الاكتتاب العام لشركة أوراسكوم تيلكوم القابضة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك