الجمعة 15 ديسمبر 2017 9:52 م القاهرة القاهرة 18.6°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع تراجع ترامب عن قرار اعتبار القدس عاصمة إسرائيل؟

العثور على جثة طالب مقتول بمحيط ملعب بتروسبورت

عاطف محمود وأحمد البرديني
نشر فى : الإثنين 4 ديسمبر 2017 - 8:52 م | آخر تحديث : الإثنين 4 ديسمبر 2017 - 8:52 م

تكثف أجهزة أمن القاهرة، من جهودها لكشف غموض مقتل طالب جامعي على يد مجهول بمحيط ستاد بتروسبورت في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

كان قسم شرطة التجمع الخامس تلقى بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة طالب جامعي مقتولاً بجوار سور استاد بتروسبورت، وفور انتقال قوة أمنية إلى مكان الواقعة تبين أن الجثة لشاب في منتصف العشرينيات مصاب بطلقتين، واحدة فى البطن واُخرى بالظهر، وبحوزته أوراقه شخصية تشير لهويته، بالإضافة إلى بطاقة رقم قومي أخرى لوكيل نيابة بإدارة التفتيش القضائي ومقيم بشبين الكوم.

ومن جانبه، قال جلال الصاوي، أحد أصدقاء المجني عليه، لـ«الشروق»، إن صديقه يعمل بمجال العقارات وليس طالبا جامعيًا، ويحمل بطاقة قديمة للجامعة منذ أن كان طالبا فيها متهما وكيل النيابة، الذي عثرت على أوراقة بجوار المجني عليه بتورطه في الحادث.

وتابع: «التقيا بجوار ستاد بتروسبورت، لتسهيل عملية بيع سيارة ملك وكيل النيابة»، مشيرا إلى أن شهود عيان شاهدوا المجني عليه يقف بجوار سيارة، وعقب انصراف قائدها عثروا عليه جثه هامدة، الأمر الذي يؤكد تورط وكيل النيابة في الحادث.

ومن جانبه، قال مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، لـ«الشروق»، إن أجهزة الأمن تكثف من جهودها لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه، مشيرا إلى أنه تم تشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء محمد منصور، مدير المباحث، للوقوف على ملابسات الحادث.




شارك بتعليقك