محمد صبحي: رانيا يوسف لم تستغل «التعري» في أعمالها المحترمة.. وأطالب الإعلام ألا يذبحها - بوابة الشروق
الأربعاء 1 مايو 2024 4:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد صبحي: رانيا يوسف لم تستغل «التعري» في أعمالها المحترمة.. وأطالب الإعلام ألا يذبحها

محمد عبد الجليل
نشر في: الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 - 11:44 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 - 11:44 م

علق الفنان محمد صبحي، على أزمة فستان الفنانة رانيا يوسف الذي ظهرت به خلال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، قائلًا: «هناك ما هو أبشع وأقبح من ده، شوفناه في كل مهرجانات مصر، لما فنان يدخل بحبيبته وهي لابسة أبشع من اللي شوفناه ويقبلها قبلات من الفم أمام عدسات التليفزيون، بيقلدوا مهرجانات برة».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «كل يوم»، المذاع عبر فضائية «on e»، مساء الثلاثاء، أن الفنانة رانيا يوسف لم تستغل أسلوب التعري خلال أعمالها المحترمة التي قدمتها، متابعًا: «مش شايف واحدة منحلة عملت هذا الفعل الفاضح، فلازم يبقى عندنا رحمة ورأفة شوية».

وتابع أن الفنانة رانيا يوسف لها نحو 25 عامًا تقدم أعمالًا جيدة على المستوى الفني، بينما هناك من يقدم أعمالًا «منحطة» بدون العري، مستطردًا أنها خرجت وقدمت اعتذارها للجمهور.

وأشار إلى أنه كان ينبغي على المهرجان أن يضع قواعد حاكمة للملابس، تمنع حدوث هذا الأمر، فالتطرف يزداد عندما يزداد العري، معقبًا: «أطال الإعلام بألا يذبحها»

وأثارت الفنانة رانيا يوسف، حالة من الجدل، خلال الفترة الماضية؛ بسبب الفستان الذي ارتدته خلال ختام مهرجان القاهرة السينمائي، والذي وصفه البعض بغير اللائق والجريء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك