الأربعاء 21 نوفمبر 2018 11:07 ص القاهرة القاهرة 24.8°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

زيوت «شل هيلكس» توقع عقد رعاية نادى القرن

الشروق
نشر فى : الخميس 5 فبراير 2015 - 10:20 ص | آخر تحديث : الخميس 5 فبراير 2015 - 10:20 ص

حضر الحفل مجموعة من نجوم الأهلى بجانب قيادات شل للزيوت

شل تؤكد اعتزازها برعاية النادى الأهلى فى اللعبة الشعبية الأولى فى بلدنا

احتفلت «شل للزيوت مصر» مؤخرا بتوقيع عقد رعاية زيوت شل هيلكس للنادي الأهلي، حيث أقيمت الاحتفالية بفندق فورسيزونز بالقاهرة، وذلك بحضور كل مجموعة من أعضاء مجلس إدارة النادي وممثلي الجهاز الفني واللاعبين ووكالة الأهرام للدعاية والإعلان.

وقد أعرب ساهر هاشم، العضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر عن سعادته بهذه الخطوة الهامة قائلاً: «رعايتنا للنادي الأهلي تمثل إضافة حقيقية لسجل نجاحات شل للزيوت في السوق المصري، والذي نفخر بخدمته والعمل فيه لأكثر من 100 عاماً، ومثلما اعتاد النادي الأهلي على الفوز واعتلاء منصة البطولات، كذلك الأمر لمنتجات شركة شل العالمية، حيث كانت ومازالت مرادفاً للامتياز، وكم أشعر بالفخر ونحن نحتفل اليوم مع فريق عمل شل ونقول أن زيوت شل هيلكس راعي النادي الأهلي».

وأضاف عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي قائلاً: «يحرص النادي الأهلي دائماً على تقديم أفضل ما عنده في كافة المنافسات الرياضية التي يشارك فيها وخاصة كرة القدم، اللعبة الشعبية الأولى في مصر، وهو ما يجعلنا نشعر دائماً بمسؤلية كبيرة لإرضاء مشجعينا وتقديم أفضل ما لدينا من أداء، ولذا يُسعدنا رعاية شركة عالمية من مثل شل للنادي الأهلي».

حضر حفل التوقيع من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي عماد وحيد عضو مجلس الإدارة، والكابتن علاء عبد الصادق مدير عام قطاع كرة القدم بالنادي و كابتن وائل جمعة مدير الكرة ونجوم الفريق كابتن حسام غالي وعماد متعب وحسام عاشور وعبد الله السعيد وشريف اكرامي، كما حضر هشام لطفي مدير وكالة الأهرام وهشام زايد مدير التسويق الرياضي.

و من جانب شركة شل للزيوت مصر، حضر كل من عمرو عادل المدير الإقليمي للشرق الأوسط ,وسط آسيا وباكستان، وساهر هاشم العضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر، وايمن الرومي مدير تسويق الشرق الاوسط وهيثم يحيي مدير قطاع التسويق شل للزيوت مصر.

جدير بالذكر أن شل كانت قد أطلقت العام الماضي في الأسواق المصرية زيوت شل هيلكس ألترا بتقنية PurePlus والتي تعد ثورة في عالم زيوت المحركات والمصنع من الغاز الطبيعي، ويعد من أفضل وأنقى زيوت المحركات ، والأول من نوعه في العالم، وحيث تقدم زيوت شل هيلكس ألترا لعملائها أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا زيوت المحركات وذلك نتاجاً لخبرة تتجاوز الأربعة عقود من البحوث والتطوير في معامل شل حول العالم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك