«أبلة فاهيتا» في بيان جديد عن شادي أبوزيد: «كنت فاكرة كلمتي هتمشي لكن في الأقوى مني» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«أبلة فاهيتا» في بيان جديد عن شادي أبوزيد: «كنت فاكرة كلمتي هتمشي لكن في الأقوى مني»

ابله فاهيتا وشادى ابو زيد
ابله فاهيتا وشادى ابو زيد
نور رشوان
نشر في: الجمعة 5 فبراير 2016 - 6:02 م | آخر تحديث: الجمعة 5 فبراير 2016 - 6:05 م

بعد هجوم البعض عليها؛ بسبب البيان الأول الذي أصدرته، بشأن أزمة مراسل برنامجها، شادي أبوزيد، أصدرت «أبلة فاهيتا» بيانا جديدا مفاجئا، قالت فيه: «عزيزي شادي إنت شاب شاطر وموهوب وعارف غلاوتك عندي حتى بطيشك وجنونك وهزارك الثقيل».

وأضافت في بيانها المنشور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صباح الجمعة، «أنا متأكدة إنك متقصدش غير إنك تعبر عن رأيك، إنت شاب والشباب لما بيحبط بيلوش»، مضيفًا: «قلبي عندك، وحضنك عندي».

ووجهت رسالة لعساكر الشرطة، قائلة: «عزيزي العسكري الغلبان، حقك علينا، إنت على راسنا من فوق طول ما إنت بتحمي بيوتنا وبوتيكاتنا وحقوقنا، وحتى لو ده واجبك، إحنا مقدرين ومتشكرين»، مضيفة: «ماتزعلش ده شاب محبط وتقلها في الهزار».

وتابعت «عزيزتي حرية التعبير، متكاتفة معاكي ومش ناوية أسيبك، ده إنتي برضك يتيمة زي كارو»، على حد تعبيرها.

وتوجهت بحديثها لمتابعيها، قائلة: «أعزائي حبايبي وأعدائي، حقكم تاخدوا على خاطركم مني، البيان اللي نزل الأسبوع اللي فات كان صدمة ليا قبل ما يكون صدمة ليكو، كنت فاكرة إني الأقوى، وكلمتي هي اللي هتمشي، لكن طلع فيه الأقوى».

وأضافت، «أنا ست حرة ومابخافش ومش هاعيش غير حرة»، متابعة: «بيقولولي يا أبلة كان باين إنه مش كلامك، خليكي ساكتة وبكرة الناس هتنسى، قولتلهم المهم أنا إمتى هنسى».

وكانت أبلة فاهيتا قد أصدرت بيانًا، أعربت فيه عن استيائها من الفيديو المسيء للشرطة الذي صوره مراسل برنامجها، شادي أبوزيد، والفنان الشاب أحمد مالك، والذي أعلنت فيه تبرؤها من هذا الفيديو، وهو ما أدى إلى تعرضها لهجوم من جانب البعض، الذين اعتبروا أن هذا البيان تخلي واضح عن شادي ومتناقض مع محتوى برنامجها.

بونسوار..هما كلمتين وأُرُڤوار..عزيزي شادي: إنت شاب شاطر وموهوب وعارف غلاوتك عندي حتى بطيشك وجنونك وهزارك الثقيل. أنا ...

Posted by Abla Fahita on Friday, February 5, 2016


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك