فان جال: يونايتد قادر على الفوز بالدوري - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فان جال: يونايتد قادر على الفوز بالدوري

رويترز
نشر في: الجمعة 5 فبراير 2016 - 11:05 م | آخر تحديث: الجمعة 5 فبراير 2016 - 11:05 م

قال لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد الذي ينافس في الدوري الانجليزي يوم الجمعة إن الفوز على تشيلسي يوم الأحد سيعيد الفريق للمنافسة على اللقب وذلك في ظل ظهور تقارير جديدة عن احتمال تعاقد البطل السابق مع البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب الفريق.

ويتراجع يونايتد صاحب المركز الخامس بفارق 10 نقاط خلف ليستر سيتي المتصدر قبل 14 جولة على نهاية الموسم وبدا المدرب الهولندي سعيدا بفوز فريقه على أرضه 3-صفر على ستوك سيتي مطلع الأسبوع الجاري قائلا إنه لا يجب استبعاد فريقه تماما من دائرة المنافسة على اللقب.

وقدم يونايتد بعض اللمحات التي كان الفريق يحتاج إليها بشدة على ملعب اولد ترافورد ليمنح فان جال مساحة لالتقاط الانفاس في ظل استمرار تكهنات وسائل الاعلام بشأن مستقبله.

وقال فان جال للصحفيين يوم الجمعة "لم تنته المنافسة بعد."

وأضاف "لم ينته الأمر بالنسبة لمانشستر يونايتد وبالنسبة لبقية الفرق أيضا."

وجاءت تصريحاته قبل أن يُنشر تقرير بدون مصدر في صحيفة مانشستر ايفننج نيوز جاء فيه أن النادي عقد محادثات مع وكلاء جوزيه مورينيو المدرب السابق لتشيلسي بشأن إمكانية حلول المدرب البرتغالي بديلا لفان جال بداية من الموسم المقبل.

وقال "أشعر اننا اذا فزنا على تشيلسي وهذا ليس بالأمر السهل فاننا سندخل في سياق المنافسة على لقب الدوري من جديد. هذا مهم."

وأشار فان جال أنه يملك ما يكفي من الأسباب ليشعر بالتفاؤل عقب فوزه على ستوك بالدوري بعد تغلب الفريق على ديربي كاونتي المنافس في دوري الدرجة الثانية ضمن منافسات كأس الاتحاد الانجليزي.

وتابع "لدينا هذا الشعور لاننا حققنا الفوز مرتين متتاليتين وبعد عرضين رائعين اضافة لتسجيلنا لأهداف وخروجنا بشباكنا نظيفة."  

واستطرد "يجب أن نُظهر ذلك ثانية...لأنه من الممكن أن يحدث أي شيء في مثل هذه البطولات."



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك