السفارة الإيطالية لـ«الشروق»: أبلغنا مصر رسميا بقطع زيارة الوزيرة بعد العثور على جثة «ريجيني» - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السفارة الإيطالية لـ«الشروق»: أبلغنا مصر رسميا بقطع زيارة الوزيرة بعد العثور على جثة «ريجيني»

ريجيني
ريجيني
هالة قنديل
نشر في: الجمعة 5 فبراير 2016 - 6:52 م | آخر تحديث: الجمعة 5 فبراير 2016 - 6:52 م
- بيان السفارة الإيطالية: الوزيرة قطعت زيارتها احتراما لعائلة جوليو ريجيني

نفت السفارة الإيطالية، التصريحات التي أكدها أحد المصادر بمجلس الوزراء، حول أن وزيرة التنمية الاقتصادية الإيطالية فيدريكا جودي والوفد المرافق لها، لم يبلغوا الحكومة المصرية بشكل رسمي قطعهم للزيارة.

وأرسلت السفارة الإيطالية المصرية لـ«الشروق» بيانا أكدت فيه أنها أبلغت وزارة الخارجية المصرية رسميا، عن طريق مذكرة متاحة لدى السفارة، بقطع وزيرة التنمية الاقتصادية الإيطالية فيدريكا جودي زيارتها لمصر، احتراما لعائلة الشاب الإيطالي جوليو ريجيني.

وقال البيان بنسخته العربية: «بالإشارة إلى الخبر الذي نشرته جريدة "الشروق" على موقعها بأن مجلس الوزراء لم يُبلغ رسميا بقطع وزيرة التنمية الاقتصادية الإيطالية زيارتها إلى مصر، تعلن سفارة إيطاليا بالقاهرة بأنها قامت صباح يوم الخميس 4 فبراير بإبلاغ وزارة الخارجية المصرية رسميا عن طريق مذكرة، متاحة في أرشيف السفارة، بقطع وزيرة التنمية الاقتصادية زيارتها الاقتصادية على رأس وفد من رجال الأعمال إلى مصر، احتراما للشاب الإيطالي جوليو ريجيني واحتراما لمشاعر والديه اللذان كانا يتواجدان في القاهرة لمتابعة حالة اختفاء ابنهم».

كان مصدر بمجلس الوزراء صرح لـ«الشروق» أمس الخميس، أن السفارة الإيطالية أو أي من الوفد الاقتصادي المرافق لوزيرة التنمية الاقتصادية، لم يبلغوا مجلس الوزراء رسميا بإلغاء برنامجها أو اضطرارها لقطع الزيارة والعودة إلى بلادها.

اقرأ ايضا:


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك