عن التعديل الوزاري.. «الوزراء»: المرحلة الحالية تحتاج للدفع بخبرات جديدة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عن التعديل الوزاري.. «الوزراء»: المرحلة الحالية تحتاج للدفع بخبرات جديدة

محمود محمد علي
نشر في: الخميس 5 مارس 2015 - 8:08 م | آخر تحديث: الخميس 5 مارس 2015 - 8:08 م

تعليقًا على التعديل الوزاري الجديد، قال السفير حسام القاويش، المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن المرحلة الحالية تتطلب المزيد من الجهد لتنفيذ المشروعات القومية الجديدة التي تعدها الدولة، موضحًا أن المؤتمر الاقتصادي يتطلب الدفع بخبرات جديدة.

وأضاف «القاويش» في تصريحات خاصة لـ«غرفة الأخبار»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي إكسترا»، الخميس، أن الوزراء الذين غادروا أدوا واجبهم كاملًا، لافتًا إلى أن التغيير بمثابة تجديد دماء للمرحلة المقبلة وليس تقليلا من الوزراء المنتهية ولايتهم.

وفي سياق آخر، أوضح أن المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، يتابع الاستعدادت الأمنية واللوجيستية الخاصة باستقبال مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادي، مؤكدًا أن المؤتمر يعيد مصر إلى خارطة الاستثمار العالمي مرة أخرى، وأنها ماضية على الطريق السليم سواء على الجانبين الاقتصادي أو السياسي.

وحول اجتماع مجلس الوزارء اليوم، قال: «ركز الاجتماع على القضايا الهامة التي تواجه مصر، وفي مقدمتها الخطط التي تنفذها الحكومة، سواء إيجاد فرص عمل أو التعليم أو الصحة، وأيضا قضية اسطوانات البوتاجاز والسيطرة على منافذ التوزيع، كما ناقش الاجتماع أيضا منظومة الخبز والنظافة، ووجه محلب باهمية النزول وسط الشارع والتعرف على المواطين ومشاكلهم».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك