إيلين جينيريس توجه نصيحة ساخرة لجيمي كيميل قبل تقديمه لـ«الأوسكار» - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 12:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إيلين جينيريس توجه نصيحة ساخرة لجيمي كيميل قبل تقديمه لـ«الأوسكار»


نشر في: الإثنين 5 مارس 2018 - 2:02 ص | آخر تحديث: الإثنين 5 مارس 2018 - 2:03 ص

وجهت المنتجة والكاتبة الكوميدية الأمريكية، ألين دي جينيريس، رسالة إلى الإعلامي الأمريكي، جيمي كيميل، قبيل تقديمه لحفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته رقم 90.

وقالت «جينيريس»، في تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، الاثنين: «جيمي كيميل، الليلة ليلتك، إذا شعرت بالتوتر، تخيلهم جميعًا عراة، لا أعرف إذا كان هذا الأمر سيساعدك أم لا، لكنه بالتأكيد ممتع».

وقدم «كيميل» الحفل للمرة الأولى العام الماضي، والذي شهد انتقاده سخريته من الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، كما شهد أيضًا حدوث موقف محرج فى ختام الحفل بعدما حصل النجمان وارن بيتي، وفاى دوناواى، على مظروف خاطئ فأعلنا بطريق الخطأ فوز فيلم «لا لا لاند» بجائزة أفضل فيلم قبل أن يتم الإعلان بعد ذلك بدقائق عن فوز فيلم «مونلايت» بالجائزة.

كانت «جينيريس»، قد قدمت حفل توزيع جوائز الأوسكار عامي 2007 و2014، وتعد هذه المرة الأولى منذ فترة التسعينيات التي يقدم فيها الحفل نفس المذيع للعام الثاني على التوالي، وذلك بعد إعجاب كثيرين بالفقرات والنكات التي قدمها «كيميل» العام الماضي.

ويُقام اليوم حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ 90، على مسرح «دولبي» بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، ويقدمه الإعلامي الأمريكي، جيمي كيميل، للعام الثاني على التوالي.

وتقدم بوابة الشروق تغطية شاملة للحفل لحظة بلحظة..

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك