التنسيق مع 10 وزارات بشأن تنظيم أمم إفريقيا لكرة اليد - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التنسيق مع 10 وزارات بشأن تنظيم أمم إفريقيا لكرة اليد

الشروق الرياضى
نشر في: الثلاثاء 5 مايو 2015 - 3:54 م | آخر تحديث: الثلاثاء 5 مايو 2015 - 3:54 م

 

قررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد، مخاطبة 10 وزارات للتنسيق معها بشأن استضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد بالقاهرة خلال الفترة من 10 إلى 20 يناير من العام المقبل، وهي وزارات الداخلية والدفاع و السياحة والطيران المدني والتربية والتعليم والتعليم العالي والاتصالات والصحة والشباب والرياضة واتحاد الإذاعة والتليفزيون، جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة المنظمة مساء أمس الاثنين برئاسة خالد العوضي مدير البطولة.

واستقرت اللجنة المنظمة على مخاطبة الوزارات المعنية للتنسيق مبكراً بشأن كافة الأمور الخاصة بتنظيم البطولة، بداية من تأمين وفود الدول المشاركة، مروراً بتذليل كافة العقبات حتى تخرج البطولة بالشكل اللائق.

وعرضت اللجنة خلال اجتماعها كافة البنود الخاصة باستقبال منصورو أريمو رئيس الاتحاد الإفريقي يوم 25 من شهر مايو الجاري، لتوقيع عقد البطولة مع خالد حمودة رئيس اتحاد اليد يوم 28 من الشهر نفسه، في حضور خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة.

وحضر اجتماع اللواء علي درويش المدير التنفيذي لهيئة ستاد القاهرة ورئيس لجنة الملاعب، وتحدث عن آخر تطورات تجهيز الصالتين الكبرى والوسطى لاستضافة الحدث الأكبر للعبة على مستوى القارة الإفريقية، مؤكداً أن ما سيتم إنجازه سيكون فخراً للمصرين جميعاً.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك