«مميش»: انتهاء مشروعات التنمية بمنطقة قناة السويس سيوفر مليون فرصة عمل - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مميش»: انتهاء مشروعات التنمية بمنطقة قناة السويس سيوفر مليون فرصة عمل

الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس
الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس
اﻹسماعيلية - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 5 مايو 2015 - 3:59 م | آخر تحديث: الثلاثاء 5 مايو 2015 - 3:59 م

أكد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، أن اانتهاء من مشروعات التنمية بمنطقة قناة السويس، سيساهم في توفير نحو مليون فرصة عمل للشباب من أبناء مصر.

وأشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يعطي أولوية كبيرة لهذه المشروعات والتي ستخلق فرص عمل حقيقية للشباب وتعمل علي تحقيق الاستقرار والتنمية الاقتصادية لوطننا الحبيب.

وقال مميش، في تصريح له، اليوم الثلاثاء، إن "أعمال الحفر الجاف والتكريك بمشروع قناة السويس الجديدة ساهم في توفير 40 ألف فرصة عمل للشباب"، مؤكدا أن جميع العمال الذين شاركوا في أعمال الحفر الجاف والتي انتهت مؤخرا يشاركون اﻵن على قدم وساق في مشروع إنشاء اﻹسماعيلية الجديدة والذي يبعد حوالي 800 متر عن القناة الجديدة.

وأضاف مميش، أننا "مصممون علي أن لا تنتهي هذه الفرص بإفتتاح القناة الجديدة في أغسطس المقبل ومدينة اﻹسماعيلية الجديدة حيث تقرر أن يستكمل العمال عملهم في مشروعات التنمية بمحور القناة".

وأشار إلى أنه جار وضع نظم الملاحة اﻹقليمية والخرائط الملاحية لقناة السويس الجديدة وتدريب المرشدين التابعين للهيئة علي الملاحة في القناة الجديدة من خلال السينماتور، موضحا أن جميع أعمال التكريك والتكسيات وتركيب العلامات الملاحية بالقناة الجديدة يتم علي قدم وساق تمهيدا لافتتاح القناة في أغسطس المقبل.

وقال رئيس هيئة قناة السويس، إنه "جار وضع كافة الترتيبات الخاصة بالاحتفال بافتتاح القناة الجديدة حتى يكون احتفالا يليق بمصر ومكانتها أمام العالم أجمع بالتنسيق مع مجموعات عمل تم تشكيلها لوضع تصور عام للاحتفال".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك