انفجار عبوة ناسفة بالقرب من نقطة شرطة بالجيزة - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 4:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انفجار عبوة ناسفة بالقرب من نقطة شرطة بالجيزة

انفجار عبوة ناسفة بالقرب من نقطة شرطة بالجيزة - ارشيفيه
انفجار عبوة ناسفة بالقرب من نقطة شرطة بالجيزة - ارشيفيه
كتب - وليد ناجي ومصطفى حمدي:
نشر في: الخميس 5 مايو 2016 - 5:06 م | آخر تحديث: الخميس 5 مايو 2016 - 5:08 م

انفجرت عبوة ناسفة كانت موجودة بالقرب من نقطة أمنية، اليوم الخميس، بمنطقة أرض اللواء بالجيزة، وتمكن خبراء المفرقعات من إبطال مفعول عبوة أخرى قبل تفجيرها.

وأمرت نيابة العجوزة بإرسال بقايا العبوة المتفجرة إلى المعمل الجنائي لتحديد المواد المستخدمة فيها، كما أمرت بانتداب فريق من المعمل لتحديد حجم الخسائر، واستعجال تحريات المباحث والأمن الوطني حول الواقعة والمتهمين فيها.

وأجرى فريق من النيابة المعاينة الاولية لمكان الحادث، والتي تبين من خلالها تحطم زجاجات بعض السيارات ووجود تلفيات بالقرب من غرفة للغاز الطبيعى، نتيجة تطاير الشظايا والمواد الموجودة، ووجود فتحات بالسيارات القريبة من مكان الانفجار، وتبين من معاينة النيابة أن العبوة المنفجرة عبارة عن ماسورة حديدية صلبة مملوئة بمادة تي إن تي.

وقال مصدر بمديرية أمن الجيزة، أن التحريات الأولية في الحادث تشير لوضع مجهولين عبوتين ناسفتين بالقرب من النقطة وتفجير إحداهما عن بعد، فيما لم تنفجر العبوة الأخرى حيث تمكن خبراء المفرقعات من تفكيكها.

وأضاف المصدر أن مباحث الجيزة تكثف جهودها لتحديد هوية المتهمين للقبض عليهم، وتجري فحصا للأمكان المجاروة للعبوة ومحاولة الوصول لأي كاميرات مراقبة قد تكون سجلت الواقعة لتحديد هوية المتهمين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك