إخلاء سبيل عمرو عز عضو 6 أبريل في التحريض على التظاهر ضد قرار «تيران وصنافير» - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 2:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إخلاء سبيل عمرو عز عضو 6 أبريل في التحريض على التظاهر ضد قرار «تيران وصنافير»

عمرو عز- عضو 6 أبريل
عمرو عز- عضو 6 أبريل
كتب- محمد مجدي:
نشر في: الخميس 5 مايو 2016 - 2:55 م | آخر تحديث: الخميس 5 مايو 2016 - 2:55 م

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنح مستأنف الجيزة، بإخلاء سبيل عمرو عز عضو حركة 6 أبريل، وأحمد رمضان عبد السلام، بكفالة 2000 جنيه، في اتهامهم بالانضمام لجماعة إيثارية غرضها الدعوة للتظاهر لرفض اتفاقية ترسيم الحدود المصرية السعودية والتي بموجبها سيتم نقل ملكية جزيرتي تيران وصنافير للسعودية.

كان المتهمان قد تقدما باستئناف على قرار تجديد حبسهما 15 يوما على ذمة القضية والذي قد صدر نهاية شهر أبريل الماضي ونظره قاضي المعارضات الذي أصدر قراره المتقدم.

ومن المقرر أن ينظر قاضي المعارضات تجديد حبس كل من شريف الروبي المتحدث باسم حركة 6 أبريل، وعدلي محمد، المتهمين في نفس القضية يوم 10 مايو الجاري.

ويواجه المتهمون في القضية 58 حصر أحداث طارئة، الانضمام لجماعة إيثارية اسست على خلاف أحكام الدستور والقانون، الغرض منها تحريض ضد النظام القائم وإثارة الرأي العام عن طريق التحالف بين جماعة الإخوان وتلك الجماعة الايثارية، وعقد اجتماعات ولقاءات عقب ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية بين الاخوان في مقهى "الدار" أمام محطة سكة حديد الجيزة".

كما نسبت النيابة للمتهمين، الدعوة التجمهر والتظاهر والمشاركة في احداث 25 أبريل، ونشر أخبار كاذبة عبر مواقع التواصل الإجتماعي الغرض منها زعزعة الاستقرار والأمن العام في البلاد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك