قائمة شابة للبرازيل استعداداً لكوبا أمريكا - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 6:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قائمة شابة للبرازيل استعداداً لكوبا أمريكا

أ ف ب
نشر في: الخميس 5 مايو 2016 - 9:08 م | آخر تحديث: الخميس 5 مايو 2016 - 9:08 م

 

اختار المدرب البرازيلي كارلوس دونجا اليوم الخميس تشكيلة شابة لخوض غمار بطولة كوبا اميركا لكرة القدم التي تستضيفها الولايات المتحدة من 3 الى 26 يونيو.

وبعد سماح برشلونة الاسباني لنجمه نيمار بالمشاركة فقط في الالعاب الاولمبية التي تستضيفها ريو دي جانيرو من 5 الى 21 اغسطس وتعول البرازيل عليها كثيرا، خلت تشكيلتها لكوبا اميركا من اسمه.

وتضم التشكيلة عددا لا بأس به من اللاعبين المعروفين الذين شاركوا في مونديال 2014 في البرازيل ويلعبون في الاندية الاوروبية العريقة ومنها برشلونة وريال مدريد واتلتيكو مدريد (اسبانيا) وباريس سان جرمان وموناكو (فرنسا) وليفربول وتشيلسي (انجلترا) وبايرن ميونيخ وفولفسبورج (المانيا).

وكانت البرازيل خرجت من ربع نهائي النسخة السابقة العام الماضي (2015) على يد تشيلي المضيفة، وتقام النسخة الحالية استثنائيا بمناسبة الذكرى المئوية لانطلاق المسابقة ولاول مرة خارج اميركا الجنوبية.

وفيما يلي قائمة اللاعبين:

- للمرمى: اليسون (انترناسيونال) ودييجو الفيش (فالنسيا الاسباني) وايدرسون (بنفيكا البرتغالي)

- للدفاع: جواو ميراندا (انتر ميلان الايطالي) وجيل (شاندونج الصيني) وماركينيوس (باريس سان جرمان) ورودريجو كايو (ساو باولو) ودانيال الفيش (برشلونة) وفابينيو (موناكو الفرنسي) وفيليبي لويس (اتلتيكو مدريد) ودوجلاس سانتوس (اتلتيكو مينيرو)

- للوسط: لويز جوستافو (فولفسبورج) والياس (كورينثيانز) وريناتو اوجوستو (غوان الصيني) وويليان (تشيلسي) ولوكاس ليما (سانتوس) وفيليبي كوتينيو (ليفربول) ودوغلاس كوستا (بايرن ميونيخ) وكاسيميرو (ريال مدريد) ورافينيا (برشلونة)

- للهجوم: جابرييل وريكاردو اوليفيرا (سانتوس) وهولك (زينيت سان بطرسبورج الروسي)



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك