ضبط صيدلي ووالدته بتهمة النصب على مواطنين في الإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 1:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط صيدلي ووالدته بتهمة النصب على مواطنين في الإسكندرية

ارشيفية
ارشيفية
كتب - مصطفي عطية
نشر في: الخميس 5 مايو 2016 - 6:20 م | آخر تحديث: الخميس 5 مايو 2016 - 6:20 م
تمكنت مباحث الأموال العامة من ضبط «رضاء.م.ر، ونجلها عمر صيدلي، بتلقي مبالغ مالية منهم بلغت جملتها"سبعة ملايين ومائة وخمسة وأربعون ألف جنيه" لتوظيفها لهم في مجال المستلزمات الطبية مقابل حصولهم على أرباح شهرية قدرها 15% إلا أنهما توقفا عن سداد الأرباح، وامتنعا عن رد أصل المبالغ المالية المستولي عليها.

وأكدت التحريات صحة البلاغ، وأسفرت عن قيام كل من"رضاء.م" 59 عاما، موظفه بإدارة تعليمية ومقيمة دائرة قسم شرطة باب شرق - الإسكندرية، وعمر.س " 25 عاما، صيدلي حر ومقيم بذات العنوان (نجل الأولى).

في غضون عام 2015/2016 تلقت المتهمة المبالغ المالية المشار إليها من المبلغين وآخرين بغرض توظيفها لهم في مجال تجارة المستلزمات الطبية من خلال الصيدلية التي يمتلكها الثاني، وذلك مقابل فائدة شهرية قدرها 15 % استمرت لفترة ثم توقفا عن سدادها، كما امتنعا عن رد أصول المبالغ المالية إليهم– بالمخالفة لأحكام القانون رقم 146 لسنة 1988.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضبط المتهمة الأولى حال تواجدها بالصيدلية ملك نجلها المشار إليها، وبمناقشتها أقرت بارتكابها للواقعة ونجلها، وأبدت استعدادها لسداد المبالغ المالية المستولي عليها من الشاكيين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار عرضه بالمتهمة على نيابة الشئون المالية والتجارة بالإسكندرية لتولي شئونها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك