«بالم هيلز» و«مدينة نصر للإسكان» توقعان عقد لمشروع سكني بشرق القاهرة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«بالم هيلز» و«مدينة نصر للإسكان» توقعان عقد لمشروع سكني بشرق القاهرة

بالم هيلز للتعمير ومدينة نصر للإسكان والتعمير
بالم هيلز للتعمير ومدينة نصر للإسكان والتعمير
خاص الشروق
نشر في: الأحد 5 يوليه 2015 - 5:09 م | آخر تحديث: الأحد 5 يوليه 2015 - 5:09 م
توقعان شركتي بالم هيلز للتعمير ومدينة نصر للإسكان والتعمير، عقد اتفاق تطوير مشترك لمشروع سكني متكامل الخدمات على مساحة 434 ألف متر مربع بشرق القاهرة.

وأعلنت شركة بالم هيلز للتعمير، وشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، عن توقيع عقد اتفاق تطوير مشترك لمشروع سكني متكامل الخدمات بشرق القاهرة على مساحة 434 ألف متر مربع، وذلك في قطعة الأرض المملوكة لشركة مدينة نصر بإجمالي مساحة 5.5 مليون متر مربع، والواقعة بالكيلو 45 طريق «القاهرة - السويس الصحراوي»، والكائنة بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة المعلن عنها سابقًا من قبل الحكومة.

ومن خلال هذا الاتفاق، ستتولى «بالم هيلز»، مسؤولية أعمال الإنشاء والمرافق الداخلية والتطوير والتسويق للمشروع، وستشارك «مدينة نصر» بأرض المشروع، وكذلك تنفيذ شبكات المرافق الخارجية.

وسيتم تنمية المشروع على أربعة مراحل، والمتوقع أن يشمل من 2.600 الى 2.900 شقة، بإجمالي مساحة بنائية تصل الى 484 الف متر مربع، وبإجمالي إيرادات متوقعة تتراوح ما بين 4.6 مليار إلى 5.5 مليار جنيه مصري.

وستحصل «بالم هيلز»، على نسبة 64% من إيرادات المشروع، وستحصل «مدينة نصر» على نسبة 36% المتبقية، ومن المتوقع أن يتم البدء في ترويج المشروع، وكذلك طرح الوحدات للحجز، والتعاقد بدءًا من الربع الأخير لعام 2015.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك