عن ظهور نجل النائب العام الراحل في قضية التخابر.. «الإبراشي»: «لحظة تاريخية» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 5:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عن ظهور نجل النائب العام الراحل في قضية التخابر.. «الإبراشي»: «لحظة تاريخية»

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي
سمير الوشاحي
نشر في: الأحد 5 يوليه 2015 - 9:14 ص | آخر تحديث: الأحد 5 يوليه 2015 - 9:14 ص

قال الإعلامي وائل الإبراشي، إنه لا يتعقد أن المستشار محمد هشام بركات، نجل النائب العام السابق، سيتعامل مع الرئيس الأسبق محمد مرسي، المتهم في قضية التخابر، على أنه قاتل أبيه.

وأضاف «الإبراشي» خلال تقديم حلقة برنامج «العاشرة مساءً» الذي يعرض على شاشة «دريم 2»، السبت، أن المستشار محمد بركات سيتعامل مع «مرسي» كأي متهم وفقا للقانون، متابعا: «نجل النائب العام حضر جميع التحقيقات كممثل للنيابة وظهوره في المحكمة أمر طبيعي».

وأوضح أن القضية ليست في حوزته الآن بل هي في يد المحكمة، ونجل النائب العام ممثل الادعاء ليس أكثر، مستطردا: «نحن أمام لحظة تاريخية أن يكون قاتل الأب داخل القفص أمام الابن نجل القتيل وهو وكيل للنيابة».

وحذر الإعلامي من ترويج ادعاءات كاذبة حول تعمد وضع نجل النائب العام الراحل في تلك القضية؛ حتى يقتص من قاتل أبيه، على حد قوله.

جدير بالذكر أن المستشار هشام بركات، النائب العام، قد استشهد الاثنين الماضي، إثر تعرض موكبه لهجوم إرهابي، بمنطقة مصر الجديدة، أثناء توجهه لعمله.

وألقت قوات الأمن، الثلاثاء، القبض على أدمن صفحة «كتائب المقاومة الشعبي بالجيزة»، والتي أعلنت مسؤوليتها عن الحادث، من خلال صفحة منسوبة لها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

تجدر الإشارة إلى أن المستشار محمد هشام بركات نجل النائب العام الراحل، حضر جلسة أمس الأول ممثلا عن النيابة العامة في قضية التخابر، وقد بدا عليه التماسك الشديد عقب فقدان والده.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك