غرفة السلع السياحية تجبر محال الأعشاب والزيوت العطرية بالفنادق للعمل تحت مظلتها - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غرفة السلع السياحية تجبر محال الأعشاب والزيوت العطرية بالفنادق للعمل تحت مظلتها

ارشيفية
ارشيفية
الشروق
نشر في: الأحد 5 يوليه 2015 - 11:09 ص | آخر تحديث: الأحد 5 يوليه 2015 - 11:09 ص

تقرر ضم محال الأعشاب والزيوت العطرية بالفنادق والقرى السياحية، بالإضافة إلى المتواجدة بالمحافظات السياحية، للعمل تحت مظلة غرفة السلع، وفقا لتوجيهات المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، لوزير السياحة خالد رامى وذلك لتفعيل القانون رقم 16 لسنة 2004 بشأن ضرورة حصول المحال التى تتعامل فى السلع السياحية على ترخيص وزارة السياحة، أعلن ذلك عمرو القماطى عضو مجلس إدارة غرفة السلع السياحية.
وقال القماطى فى تصريحات صحفية أن الغرفة نسقت مع الاتحاد المصرى للغرف السياحية على إدراج المحال التابعة لأعضاء غرفة السلع السياحية على الموقع الإلكترونى للاتحاد.. مشيرا إلى أنه تم التنسيق لإقامة معارض داخلية للسلع السياحية بالمحافظات السياحية.
وأضاف أن مجلس إدارة الغرفة برئاسة على غنيم قرر زيادة عدد ممثلى الغرفة فى الجمعية العمومية للاتحاد المصرى للغرف السياحية لـ25 عضوا بدلا من 15 عضوا.. مشيرا إلى موافقة وزير السياحة بمد مشروع التدريب للعاملين فى محال السلع السياحية للعام الثالث وأنه جارى التنسيق بشأن توفير التأمين الطبى للعاملين بمحال السلع السياحية الاعضاء بالغرفة.
وأشار القماطى إلى أن الغرفة نجحت بالتنسيق مع الاجهزة الحكومية المعنية فى اصدار القرار الوزارى من وزير التجارة والصناعة منير فخرى عبدالنور الخاص بمنع استيراد منتجات خان الخليلى من الخارج للحفاظ على المنتج السياحى المصرى من الاندثار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك