السعودية: مقتل مطلوب في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 3:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السعودية: مقتل مطلوب في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة

DW
نشر في: الأحد 5 يوليه 2015 - 12:10 ص | آخر تحديث: الأحد 5 يوليه 2015 - 12:10 ص

أعلنت السلطات السعودية عن مقتل أحد المؤيدين لتنظيم "الدولة الإسلامية" في تبادل لإطلاق النار بمدينة الطائف مع قوات الأمن عند محاولة القبض عليه. يأتي ذلك غداة مقتل شرطي في عملية مشابهة أسفرت عن اعتقال ثلاثة مطلوبين.

قالت وزارة الداخلية السعودية اليوم السبت (الرابع من يوليو/تموز) إن أحد المتشددين المطلوبين المؤيدين لتنظيم "الدولة الإسلامية" قتل في تبادل لإطلاق النار عندما رفض تسليم نفسه للشرطة. وقالت الوزارة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر إن الشرطة حاصرت المتشدد يوسف الغامدي في منزله بالطائف ووقع تبادل لإطلاق النار بعدما رفض تسليم نفسه.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي في بيان له اليوم السبت إن" المطلوب يوسف عبد اللطيف الغامدي قتل في تبادل إطلاق النار معه بعد رفضه الامتثال لتعليمات رجال الأمن لتسليم نفسه". وأوضح اللواء التركي أنه "أثناء مطالبة رجال الأمن له للمبادرة بتسليم نفسه، بادر بالخروج وإطلاق النار من سلاح رشاش ومسدس حيث تم التعامل معه بمقتضى الأنظمة وتبادل إطلاق النار معه مما نتج عنه مقتله".

وكان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية قد أعلن أمس الجمعة مقتل أحد رجال الأمن في تبادل لإطلاق النار، التي جرت أيضا في مدينة الطائف شرق البلاد، مع عدد من المطلوبين المنتمين إلى تنظيم "داعش"، وعثر على أعلام تنظيم "الدولة الإسلامية"، كما نجحت قوات الأمن في القبض على (3) من المشتبه بهم، حسب المتحدث.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك