أهالي مصر الجديدة ينظمون مسيرات للاحتفال بقناة السويس.. و«الأمن» يوزع الحلوى والأعلام - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أهالي مصر الجديدة ينظمون مسيرات للاحتفال بقناة السويس.. و«الأمن» يوزع الحلوى والأعلام

احتفال ضباط مديرية أمن القاهرة باحتفال قناة السويس وسط المواطنين
احتفال ضباط مديرية أمن القاهرة باحتفال قناة السويس وسط المواطنين
كتب - محمد أبو عوف
نشر في: الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 2:19 م | آخر تحديث: الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 2:19 م

نظمت مديرية أمن القاهرة، احتفالا اليوم الأربعاء، بميدان الكوربة بمنطقة مصر الجديدة، لمشاركة المواطنين فرحتهم بافتتاح قناة السويس ووزعت قطع من الحلوى والأعلام على المواطنين المارة وأصحاب السيارات والمحلات.

وقال العميد سيف الدين سعد، مأمور قسم شرطة مصر الجديدة: "كلفنا مدير الأمن القاهرة اللواء خالد عبدالعال، بالنزول إلى الشوارع والميادين بمختلف أحياء المنطقة بالتنسيق مع إدارة الإعلام والعلاقات، وتوزيع باقات الورود وأعلام مصر وقناة السويس على المارة بهذه المناسبة السعيدة".

من جانبها أشارت العميد نشوى محمود بالشرطة النسائية، بإدارة مكافحة العنف ضد المرأة، إلى أنه "يجب على كل مواطن ومواطنة الشعور بالفخر بإنجاز الدولة هذا المشروع تحت قيادة زعيم وطني له رؤية كبيرة لوضع مصر على قائمة الدول الكبيرة، مطالبة جموع الشعب بالخروج للشوارع للاحتفال".

فيما أشاد عدد من المواطنين بالاحتفالية، ووقف الأطفال من أبناء منطقة مصر الجديدة بجانب قوات الأمن والبسمة على وجههم ويحملون الأعلام.

علي صعيد متصل، رصدت عدسة "الشروق" احتفال الأهالي بالمنطقة بالمشروع العملاق حيث لاحظت وضع عدد من المحلات التجارية بالمنطقة سماعات صوتية أمام المحل تدوي بالأغاني الوطنية مع رفع أعلام مصر على أبوابها، ووجه بعضهم رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي مفادها: "نحن نقف بجوارك ضد الإرهاب متسلحين بالأمل في ظل وجودك".

ونظم عدد من الأهالي مسيرات بالسيارات وعدد من الأتوبيسات عليها صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي حمل خلالها المشاركون أعلام مصر ويهتفون "بنحبك يا سيسي".

 
 
 
 


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك