نجوم التوك شو يتقاسمون الليلة الكبيرة على شط القنال - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 1:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نجوم التوك شو يتقاسمون الليلة الكبيرة على شط القنال

الشروق
نشر في: الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 8:23 ص | آخر تحديث: الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 10:16 ص

9 قنوات مصرية خاصة فى بث مشترك لتغطية حفل افتتاح قناة السويس الجديدة

تشارك 9 قنوات فضائية خاصة مصرية ببث مشترك لتغطية الحدث العالمى الأهم فى مصر وهو حفل افتتاح قناة السويس الجديدة ــ غدا الخميس ــ حيث تضم قنوات صدى البلد والنهار وTen والمحور والحياة ودريم وON TV والقاهرة والناس وCBC، وليلة خاصة مع 18 نجما من نجوم التوك شو بمصر وهم عمرو عبدالحميد ورامى رضوان من قناة Ten، ولميس الحديدى وخيرى رمضان من CBC، ويوسف الحسينى وإبراهيم عيسى من ON T.V، وأحمد موسى وأحمد شوبير من صدى البلد، وخالد صلاح وعادل حمودة من قناة النهار، ومحمد شردى وهيثم سعودى من قناة المحور، ولبنى عسل وعمرو الليثى من قناة الحياة، ووائل الإبراشى ورشا نبيل من دريم، وأسامة كمال ودينا عبدالكريم من قناة القاهرة والناس.

ويتكون فريق الإخراج من ميلاد أبى رعد وايهاب ابو زيد واحمد بدوى، والإشراف العام على البرنامج للكاتب الصحفى عمرو الخياط مدير قناة صدى البلد.

كما تم تشيد ستوديو ضخم على ضفاف القناة تم تجهيزه بتقنية البث فائق الجودة ليتناسب والاحتفالية العالمية لافتتاح قناة السويس الجديدة الذى يحضره ملوك ورؤساء أكثر من 30 دولة.

ويستضيف الاستوديو مجموعة من ضيوف مصر فى حفل الافتتاح ونخبة من السياسيين والفنانين والرياضيين ورجال الدولة كما سيقوم فريق ضخم من المراسلين بنقل احتفالات المصريين بافتتاح قناتهم الجديدة ومن مختلف الميادين والشوارع فى جميع محافظات مصر.

وتبلغ تكاليف البث المشترك مليونا و٦٠٠ ألف جنيه ستتحملها القنوات الفضائية الخاصة المصرية، فيما تم الاتفاق على إهداء عائد الاعلانات من استوديو التغطية من موقع القناة إلى صندوق تحيا مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك