بالصور.. مصرع 7 وإصابة 36 في انقلاب حافلة سياحية ببني سويف - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 7:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. مصرع 7 وإصابة 36 في انقلاب حافلة سياحية ببني سويف

تصوير: حازم الخولي
تصوير: حازم الخولي
كتب - حازم الخولي
نشر في: الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 1:03 م | آخر تحديث: الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 1:03 م

لقي 7 أشخاص مصرعهم وأصيب 36 آخرون، الأربعاء، إثر انقلاب حافلة سياحية قرب نفق «سنور» بالطريق الصحراوي الشرقي في بني سويف.

نقلت الجثث إلى مشرحة مستشفى بني سويف العام، فيما تم الدفع بـ25 سيارة إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفيي بني سويف العام والجامعي. حرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة بانقلاب حافلة ركاب قادمة من محافظة القاهرة في طريقها إلى محافظة المنيا بالطريق الصحراوي الشرقي بدائرة مركز ببا.

كشفت تحريات العميد خلف حسين مدير إدارة البحث الجنائي، أن الحافلة نقل عام المنيا رقم (150931) والتي كانت تقل 52 راكبا، اصطدامت بـ«جمل» قفز من سيارة نقل كانت تمر أمام الحافلة مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة في يد السائق وانقلابها، مما أسفر عن وقوع 7 حالات وفاة و36 مصابا.

من جانبة، قرر علاء عزت وكيل وزارة الصحة ببني سويف تشكيل غرفة عمليات لمتابعة الحادث من داخل المستشفى العام لعلاج المصابين، والتنسيق بين مستشفى الجامعة والإسعاف لسرعة نقل وتوجيه المصابين، والدفع بأطقم طبية كاملة تم الاستعانة بها من مستشفيات ناصر والواسطى المركزيين وببا وإهناسيا لعلاج المصابين.

كما كلف المستشار محمد سليم محافظ بني سويف وكيل وزارة الصحة بتقديم الخدمات الطبية اللازمة للمصابين، مؤكدا متابعته للحادث من خلال غرفة العمليات التي تم تشكيلها بديوان عام المحافظة للتأكد من علاج المصابين وتوفير الأدوية اللازمة لهم ومساعدة ذويهم في الوصول إليهم.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك