إعلان القائمة النهائية لانتخابات «الأطباء» 13 أغسطس - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إعلان القائمة النهائية لانتخابات «الأطباء» 13 أغسطس

ياسمين سليم
نشر في: الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 9:14 ص | آخر تحديث: الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 11:21 ص

واصلت اللجنة العليا المشرفة على انتخابات نقابة الأطباء، تلقى تنازلات المرشحين على الانتخابات، التى تنتهى فى 8 أغسطس الحالى، على أن تعلن القائمة النهائية فى 13 من الشهر نفسه.

وقال رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات، رشوان شعبان لـ«الشروق» إن المرشحين الراغبين فى التنازل عن الانتخابات، عليهم تقديم التنازل شخصيا للجنة المشرفة على الانتخابات أو إرساله بالبريد السريع أو المسجل مرفق بها صورة كارنيه الطبيب.

وبحسب رشوان، فإن التنازل عن الترشح فى النقابات الفرعية، سيكون فى مقر هذه النقابات، أما التنازل عن الترشيح للنقابة العامة، فسيكون فى النقابة العامة.

وتابع رشوان «الإعلان عن القائمة النهائية للمرشحين، سيكون 13 أغسطس الحالى، وهى القائمة التى ستخوض الانتخابات، فى أكتوبر المقبل».

وبحسب شعبان، فإن اللجنة تلقت منذ فتح باب تلقى التنازلات فى الأول من أغسطس وحتى أمس، تنازلات العديد من مرشحين سواء على مناصب النقباء أو أعضاء مجالس النقابات، مشيرا إلى أن أبرز المتنازلين حتى الآن على منصب النقيب العام، هو وكيل النقابة الأسبق، شوقى الحداد.

ويتنافس على منصب النقيب العام حتى الآن، نحو 14 مرشحا، أبرزهم عميد كلية طب قصر العينى، حسين خيرى، وعضو المجلس الحالى، خالد سمير، الأمين العام لنقابة القاهرة، إيهاب الطاهر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك