فيديو.. تامر عبد المنعم: «مبارك» سعيد بقناة السويس.. ولا يهمه وضع صورته على الجدارية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. تامر عبد المنعم: «مبارك» سعيد بقناة السويس.. ولا يهمه وضع صورته على الجدارية

مبارك - ارشيفية
مبارك - ارشيفية
نور رشوان
نشر في: الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 1:37 ص | آخر تحديث: الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 1:41 ص

قال الفنان تامر عبد المنعم، إنه زار الرئيس الأسبق حسني مبارك، الاثنين الماضي، وتحدث معه كثيرًا بشأن مشروع قناة السويس الجديدة.

وأضاف «عبد المنعم» في مداخلة هاتفية لبرنامج «الملف»، الذي يعرض على فضائية «العاصمة»، مساء الثلاثاء، قائلا: «الرئيس مبارك سعيد جدًا بمشروع القناة، ويرى أنه جاء في وقته؛ لأن الشعب المصري يحتاج لمشروع قومي كبير، كما أن البلد في حاجة إلى دخل جديد»، حسب تعبيره.

وتابع: « الرئيس مبارك يحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويراه شخصا ذكيا أنقذ مصر، كما يرى أيضًا أنه الرجل الذي خلص مصر من ظلام حكم الإخوان».

وفيما يتعلق برده على عدم وضع صورته على جدارية قناة السويس، قال: «لم يتحدث معي في هذا الموضوع؛ لأن هذا الأمر لا يهمه، فقط سبق وأن تعرض لمواقف كثيرة مشابهة، ولم يهتز؛ لأنه يدرك جيدًا أن التاريخ سيحكم عليه».

وأضاف «أؤمن أنه لا يوجد رجل عسكري خائن، بدليل أن مبارك تخلى عن السلطة حقنًا للدماء، والمشير طنطاوي أدار من بعده المرحلة الانتقالية ببراعة»، على حد وصفه.

جدير بالذكر أنه من المقرر أن يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، قناة السويس الجديدة، الخميس المقبل في حضور رؤساء وقيادات عدد من دول العالم، وكافة أطياف الشعب المصري؛ وذلك حسبما صرح به الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس.





قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك