مصر للطيران تحتفل بتكريم وكالات السفر والسياحة السودانية - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 1:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصر للطيران تحتفل بتكريم وكالات السفر والسياحة السودانية

مصر للطيران
مصر للطيران

نشر في: السبت 5 سبتمبر 2015 - 3:47 م | آخر تحديث: السبت 5 سبتمبر 2015 - 3:47 م
تحتفل شركة مصر للطيران للخطوط الجوية في العاشر من أكتوبر المقبل، بتكريم وكالات السفر والسياحة بالسودان، بحضور السفير المصري بالخرطوم أسامة شلتوت، ووزير النقل والطرق السوداني مكاوي محمد، وعدد من مسئولي قطاع الطيران المدني، وشركات السياحة ووكلاء السفر والسياحة بالسودان.

وقال أحمد حفني، المدير الإقليمي لمصر للطيران بالخرطوم، في تصريح صحفي بالخرطوم، اليوم السبت، إن "المقر الإقليمي للشركة، تبنى هذا النهج خلال السنوات الماضية، لتكريم وكلاء السفر والسياحة، وذلك ضمن استراتيجية الناقل الوطني المصري، والمكتب الإقليمي للشركة بالخرطوم، لتحقيق الأهداف التجارية من خلال التعاون المثمر مع وكالات السفر والسياحة السودانية".

وأضاف حفني، أنه سيتم تكريم 20 من وكلاء السياحة والسفر الحاصلين على المراكز المتقدمة في عمليات الحجز والسفر والتعامل مع المكتب الإقليمي لشركة مصر للطيران، مشيرا إلى أنه "سيتم منح العشرة الأوائل جائزة أوسكار مصر للطيران، وشهادات تكريم للوكلاء للعشرة الأخرين".

وأوضح "أن الشركة ستقوم بمنح جائزة أوسكار، للراكب السوداني، الذي تجاوز الأميال السفرية لرحلات الشركة خلال العام الحالي، فضلا عن منح تذاكر مجانية لعدد من وكالات السفر من خلال سحب عشوائي، كما ستقوم كذلك بتقديم هدايا للمشاركين في الاحتفالية، وفقا لأرقام الدعوات لضيوف الاحتفالية".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك